البحث عن جثة طالبة بني سويف لليوم السابع على التوالي.. غرقت أثناء عودتها من الدرس

تداولت مواقع التواصل  الاجتماعي،  واقعة وفاة لمياء معوض، ابنة عم الطالبة «منة حسين» حزنًا على ابنة عمها التي لقيت مصرعها غرقًا في مياه النيل، بقرية أطواب مركز الواسطى، محافظة بني سويف.

البحث عن الجثة

ما زال البحث جاري، لليوم السابع على التوالي،  فى قرية أطواب بمدينة الواسطى، في محافظة بنى سويف، للعثور على جثة الطالبة «منة حسين» بالصف الثالث الأزهري، والتي غرقت يوم الثلاثاء الماضي، بعد انزلاق قدميها أثناء عودتها من أحد الدروس الخصوصية.

متعلقاتها

وقد عثر الأهالى، على متعلقاتها الشخصية، عبارة عن كاب وشنطة جلدية، وكتابين، وميدالية خاصة بالطالبة، وتم العثور على هذه الأغراض على حافة البحر بمدينة الواسطى .

الشهود

وأكد بعض شهود العيان أن الطالبة قد لقيت مصرعها غرقا داخل مياه البحر بمدينة الواسطى بمنطقة الطراد، أثناء قيامها بمحاولة إلتقاط صورة سيلفى لها على جانب البحر.

محافظ بنى سويف

تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف الجهود المكثفة التي تنفذها قوات  المسطحات  المائية للبحث عن الفتاة ( من ناحية قرية أطواب – مركز الواسطى )  التي غرقت  'الثلاثاء الماضي '  في النيل عند شارع 51 طراد النيل في الواسطى  ، والتي لم يتم العثور عليها حتى الآن ،  معربا  عن خالص عزائه لأسرة الطفلة الفقيدة ، سائلا المولي عز وجل أن يلهم أسرتها الصبر والسلوان ، وأن يعجل بالعثور على جثمانها في أقرب وقت ممكن.

إغلاق مراكز الدروس الخصوصية

ومن جانبها أغلقت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى شمال بني سويف، ، عددًا من مراكز الدروس الخصوصية، بمنطقة طراد النيل، وذلك عقب تعرض طالبة بالصف الثالث الثانوي للغرق، في مياه النيل، أثناء عودتها لمنزلها عقب انتهاء الدرس.

وتحفظت الوحدة المحلية بقيادة المحاسب محمد بكري، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى، على محتويات قاعات الدروس، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

البحث عن جثة طالبة بني سويف في مياه النيل لليوم الخامس.. وغلق مراكز الدورس

كشف لغز العثور على جثة طالبة داخل شقتها في المنصورة

مختفي منذ 5 أيام.. العثور على جثة شاب داخل «بير سلم» منزله في الشرقية