البحرين تهزم قطر في خليجي 25.. وتبقي على آمال الإمارات في التأهل

حقق منتخب البحرين انتصارًا مثيرًا على حساب منتخب قطر، بعدما قلب تأخره بهدف إلى انتصار بهدفين لهدف، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثانية من بطولة خليجي 25 في العراق، ليبقى بذلك على آمال منتخب الإمارات في التأهل للمربع الذهبي من البطولة، وليقطع الأحمرلا البحريني أكثر من نصف الطريق نحو العبور للدور نصف.

وانتهى الشوط الأول من مباراة قطر ضد البحرين، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثانية من خليجي 25، بتقدم منتخب العنابي بهدف نظيف.

وأحرز أحمد علاء الدين هدف العنابي في الدقيقة 34 من زمن المباراة، عبر رأسية محكمة في الشباك البحرينية.

وفي الشوط الثاني، قلب منتخب البحرين النتيجة بإدراكه التعادلفي الدقيقة 72 عن طريق لاعب المنتخب القطري محمد وعد بالخطأ في مرماه.

وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة، تحصل منتخب البحرين على ركلة جزاء، انبرى لها عبد الله يوسف هلال بنجاح في الدقيقة 89 من زمن المباراة.

ثاني انتصارات منتخب البحرين

ودشن بذلك منتخب البحرين انتصاره الثاني في البطولة، بعد فوزه في المباراة الأولى على حساب منتخب الإمارات بهدفين لهدف أيضًا.

ومع ذلك لم يضمن منتخب البحرين تأهله بشكل رسمي للدور نصف النهائي، رغم وصوله إلى 6 نقاط بعد أول مواجهتين، وذلك مع تواجد منتخبي قطر والكويت في المركزين الثاني والثالث برصيد ثلاث نقاط، فيما يتذيل منتخب الإمارات ترتيب المجموعة من دون رصيد.

وفوز البحرين أبقى حظوظ منتخب الإمارات في التأهل قائمة حتى الجولة الأخيرة، رغم تعرض الأبيض الإماراتي للهزيمة في أول مباراتين له في البطولة.

انطلاق خليجي 25

وانطلقت بطولة كأس الخليج 'خليجي 25' في العراق، يوم الجمعة الماضي، بلقاء منتخب العراق ضد عمان، والذي انتهى بالتعادل السلبي.

أعقب ذلك انتصار منتخب السعودية على نظيره اليمني بهدفين دون مقابل، وذلك لحساب مواجهات نفس المجموعة الأولى.

وفي المجموعة الثانية، انتصر منتخب البحرين 'حامل اللقب' على منتخب الإمارات بهدفين مقابل هدف واحد، في حين هزم منتخب قطر نظيره الكويتي بثنائية نظيفة.

ويوم أمس، حقق منتخب عمان فوزًا صعبًا على حساب اليمن بثلاثة أهداف لهدفين، بعد مباراة مثيرة، فيما اقترب العراق من التأهل للمربع الذهبي بانتصاره على منتخب السعودية بهدفين دون مقابل.

خليجي 25| طرح تذاكر مباراة العراق ضد السعودية في الجولة الثانية

الكويت ضد قطر في خليجي 25 .. العنابي يفوز بهدفين دون رد