البدري: سأترشح لرئاسة الأهلي..وحزنت على رحيل السعيد عن القلعة الحمراء

كشف حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي ومنتخب مصر السابق عن إمكانية خوضه لانتخابات النادي الأهلي الفترة المقبلة عقب اعتزال التدريب ، موضحا أنه تحدث بشأن هذا الأمر من قبل مع الكابتن محمود الخطيب.

أضاف حسام البدري في تصريحات «إذاعية»:" أتوقع انطلاقة قوية لمنتخب مصر في مباراة اليوم تحت قيادة حسام حسن،خاصة بعدما تم نفاذ جميع التذاكر وهذا الأمر لم يحدث منذ فترة كبيرة".

وتابع :" حزنت على رحيل عبد الله السعيد عن النادي الأهلي رغم توقيعه حيث بكى اللاعب بسبب هذا الأمر داخل القلعة الحمراء لإبلاغه المسؤولين بتوقيعه لنادي الزمالك".

وتحدث عن إمكانية عودة رمضان صبحي للأهلي قائلاً:" هذا السؤال يتم توجيهه لبعض المسؤولين داخل النادي الأهلي، ولكن الأمر غير مستحيل ".

أشار البدري:" أمير مرتضى منصور جاء لي في منزل والدتي وطلب مني تولي المسئولية الفنية لنادي الزمالك، قلت له إني أقدر نادي الزمالك، لكن الزمالك أولى بأولاده".

واصل البدري:" هناك أحد حلين إما قدوم مدرب أجنبي لنادي الزمالك، أو تعيين أحد أبناء النادي مديرا فنيا للفريق، حتى تكون الأمور مفيدة، لكن أنا بالنسبة لي الأمور صعبة جدا".

أكد حسام البدري:" أهلاويتي تسيطر عليا، وكوني أهلاوي تجعلني لا أستطيع التواجد داخل نادي الزمالك في هذا المركز بنسبة 100% في كل شئ".

أوضح البدري:" أتحدث عن المنافسة وليس الحب والكره، وكل الحب والتقدير لنادي الزمالك، دائما بينا منافسة، بين القطبين نتنافس بشكل محترم، لما بنتفرج على ماتش الأهلي والزمالك هشجع مين؟ بشجع الأهلي".