البرتغال تفوز على إيطاليا 1-0 في دوري الأمم الأوروبية

فاز منتخب البرتغال على نظيره الإيطالي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين بملعب "النور"، بالبرتغال في إطار مباريات الجولة الثانية بمنافسات المجموعة الثالثة بالقسم الأول بدوري الأمم الأوروبية.

وأحرز أندريه سيلفا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 48؛ لتحقق البرتغال فوزها الأول بالبطولة وتتصدر المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما تجمد رصيد إيطاليا عند نقطة واحدة مثلها مثل منتخب بولندا.

و تعادل منتخب أندورا مع ضيفه كازاخستان بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما بالملعب الوطني في إطار منافسات المجموعة الأولى بالقسم الرابع بدوري الأمم الأوروبية، ليصبح رصيد أندورا نقطتين في المركز الثاني، فيما أصبح رصيد كازاخستان نقطة واحدة في المركز الأخير.

وتصدر منتخب جورجيا الأولى برصيد 6 نقاط، وحل لاتفيا في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بينما فاز منتخب كوسوفو على ضيفه منتخب جزر فاروه بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما بملعب "فاديل فوكري" في المجموعة الثالثة بالقسم الرابع بالبطولة الأوروبية، ليصبح رصيد كوسوفو 4 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد جزر فاروه عند ثلاث نقاط

كما تعادل منتخب مالطا مع ضيفه منتخب أذربيجان في منافسات المجموعة ذاتها بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما بملعب "ناشيونال"؛ ليصبح رصيد منتخب أذربيجان نقطتين في المركز الثالث، بينما توقف مالطا نقطة واحدة في المركز الأخير.