البلوجر إيفون نبيل تروي أزمة انفصالها: تعرضت لتهديدات.. ومش هسيب حقي.. فيديو

تحدثت البلوجر إيفون نبيل عن بداياتها على السوشيال ميديا وتركها لعملها بالوسط الفني، ثم انفصالها عن زوجها واستغاثتها بمتابعيها.

قالت البلوجر إيفون نبيل في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج تفاصيل، على قناة صدى البلد 2، إنها بدأت الظهور على السوشيال ميديا منذ عام 2016، وعملت في البداية صحفية ومراسلة ومذيعة، ثم كاتبة سيناريو إلى أن توقعت عن العمل بشكل مفاجئ.

تصريحات البلوجر إيفون نبيل

وتابعت حديثها عن أزمتها مع زوجها: «كان عندي مأساة في حياتي رغم إني كنت طول الوقت أقدم فيديوهات نسائية ساخرة بمحتوى كوميدي، عكس شخصيتي الطبيعية».

وأشارت البلوجر إيفون نبيل إلى أنها تزوجت في سن الـ 32 عامًا، لكنها وصلت إلى مرحلة صعبة، معلقة: «وصلت لمرحلة مش عايزة أعيش.. وألوم نفسي على كل شئ في فترة من حياتي.. حاولت حتى استسلمت للفشل».

البلوجر إيفون نبيل  البلوجر إيفون نبيل

أزمة البلوجر إيفون نبيل

وقالت أيضًا إنها تعاني من فوبيا من الحب، موضحة أنها تهتم ببناتها وحياتهن المستقبلية، مضيفة: «داخلي روح محارب لن أترك حقي وحق بناتي لأننا لم نعيش حياة سعيدة».

وأوضحت إيفون نبيل أنها تعرضت للعديد من التهديدات خلال الفترة الماضية، كما أكدت أنها تستغل أزماتها لتوثيقها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في لحظتها.

كما أكدت أنها تعرضت للأذى بسبب زوجها والذي أحبته لدرجة جعلتها تطلق عليه «برنس أحلامي»، ووجهت رسالة لبناتها قائلة: «معنديش أغلى منكم وحاربت علشان أفضل معاكم ونفسي تكونوا فخورين بي».