البلوجر سارة محمد تمازح صديقها عمرو في أول ظهور بعد فقدان البصر: بيتغذى عندنا

ظهرت البلوجر سارة محمد، لأول مرة بعد فقدان بصرها مع صديقها البلوجر عمرو سنايبر، في مقطع فيديو قصير على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، من داخل غرفتها.

البلوجر سارة محمد تظهر لأول مرة بعد فقدان بصرها

وتبادلت خلال الفيديو الضحكات النِكات مع صديقها، وقالت: «عمرو عندنا في البيت 24 ساعة، بياكل من المطبخ، خالتي بتغذيه تغذية عمره ما اتغذاها في حياته، وبياكل أكلي والشيكولاتة بتاعتي».

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amr Sniper (@amr_sniper1)

وتلقت البلوجر سارة دعما كبيرا من متابعيها، ودعا لها الكثير من الأشخاص بالشفاء والتمسك بالأمل حتى اللحظات الأخيرة كما أنها تلقت دعم من قبل أصدقائها وكان من بينهم عمرو سنايبر، الذي اعتاد نشر تطورات الحالة الصحية لها منذ وقوع الحادث الأليم.

دعم كبير لـ البلوجر سارة محمد

حظت البلوجر سارة محمد، بدعم كبر بعد تعرضها لحادث لهجوم من بعض الأشخاص عندما كانت في طريقها هي وخطيبها، وأطلق واحدا منهم عيارا ناريا صوبهما، وذلك كان سببا في فقدان بصرها بشكل نهائي، ولكنها مازلت متمسكة بالأمل.

حالة البلوجر سارة محمد لصحية

مازالت الحالة الصحية للبلوجر سارة كما هي لم يحدث بها أي تطور، رغم خضوعها لعملية جراحية ولكنها لم تنجح، وعلى الرغم من ذلك إلا أن مازل الأمل معلق في قلبها وقلب أهلها: «لسه الحالة الصحية لسارة زي ما هى وبنتمنى نشوف ليها دكتور برا مصر يتولى حالتها عشان بصرها يرجع ليها، والأمل في الله كبير وهى سارة راضية بقضاء الله».

القصة الكاملة لأزمة البلوجر سارة محمد وخطيبها مصطفى.. باع شقته ويريد الزواج منها

عاوز اتجوزها.. خطيب البلوجر سارة محمد: أمها بتكرهني وبتجيبلها عرسان من الخليج.. فيديو

خطيبها تركها .. خالة البلوجر سارة محمد تكشف تفاصيل جديدة حول حالتها الصحية| فيديو

مأساة البلوجر سارة محمد.. فقدت بصرها بسبب حادث أليم وخطيبها تخلى عنها