البنات تتفوق.. 22 طالبة في قائمة أوائل الدبلومات الفنية 2023

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن قائمة أوائل الدبلومات الفنية 2023 تضم 22 طالبة من إجمالي 29 اسم في القائمة، حيث احتلت الطالبات قائمة أوائل الدبلومات الفنية 2023.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023

أعلن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نسبة النجاح بـ نتيجة الدبلومات الفنية 2023، بلغ 64.4%، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وكشف وزير التعليم، أن إجمالي عدد مدارس التعليم الفني يبلغ 1300 مدرسة بمحافظات الجمهورية، بالإضافة إلى بعض المدارس والفصول الملحقة على مدارس التعليم العام.

ولفت رضا حجازي إلى أن أنه تم تطوير 881 مدرسة فنية، وتطبيق البرامج والمناهج المبنية علي منهجية الجدارات المهنية بها، وكذا استحداث 29 برنامجا ومنهجا جديدا بالتعاون مع ممثلي سوق العمل، أهمها (تكنولوجيا المعلومات والاتصالات - الذكاء الاصطناعي - تكنولوجيا النظم الأمنية - تكنولوجيا الطاقة النووية- اللوجستيات - صناعة الحلى والمجوهرات)، لافتًا إلى أنه من المتوقع الانتهاء من تطوير جميع مناهج التعليم الفني وتدريب جميع المعلمين وتطبيقها في جميع المدارس الفنية بحلول العام الدراسي 2024/2025.

وقد هنأ الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، أوائل الدبلومات الفنية 2023 تليفونيا، دعاهم لحضور مؤتمر إعلان ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الذي عقد قبل قليل.

جاء ذلك بحضور عددا من قيادات التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم وعلى رأسهم : الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، و الدكتور محمد موسي عمارة رئيس الإدارة المركزية لمدارس التعليم الفني رئيس عام امتحانات الدبلومات الفنية 2023.

جدير بالذكر أنه جاري تحميل نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس والاسم على موقعها الرسمي على الانترنت.

وتظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2023، من خلال من خلال بوابة مركز المعلومات https://emis.gov.eg/، أو من خلال بوابة التعليم الفني https://fany.emis.gov.eg/

نتيجة دبلوم التجارة برقم الجلوس 2023

ويمكن الحصول على نتيجة دبلوم التجارة برقم الجلوس 2023 بالأنظمة المختلفة، من خلال بوابة مركز المعلومات «بوابة التعليم الفني» بالموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وعدد من المواقع الرسمية الحكومية، من خلال إدخال الاسم أو رقم الجلوس فقط.

إعلان نتيجة دبلوم التجارة برقم الجلوس 2023 بالمدارس

وسيتم إعلان نتيجة دبلوم التجارة برقم الجلوس في المدارس 2023، باليوم التالي لاعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2023 ونشرها في كشوف بالاسم ورقم الجلوس، حتى يتمكن الطلاب من الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 والدرجات كاملة لكل المواد.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2023 من حيث نسب النجاح وأسماء الأوائل في كل محافظة، مقارنة بنسب العام الماضي للشعب المختلفة (صناعي - زراعي - تجاري – فندقي).

أسماء أوائل الدبلومات الفنية 2023 في المحافظات

وينشر موقع قناة صدى البلد، أسماء أوائل الدبلومات الفنية 2023، بعد إبلاغهم رسميا من قبل الوزارة لحضور المؤتمر الصحفي على النحو التالي..

- إنجي خالد السيد، من الإسكندرية، الأولي علي الجمهورية فى الدبلوم الفني المهني.

- فيرنا أسامة، من الإسكندرية، الأولي علي الجمهورية فى الدبلوم الفني للسياحة والفنادق.

- محمد رزق سليمان قنيبر، بقرية الحدادي، التابعة لمركز سيدي سالم، في محافظة كفر الشيخ، وحصل الطالب على المركز الأول علي مستوى الجمهورية في التعليم الثانوي التجارى بنسبة 99.7%.

- حصلت الطالبتين بالتعليم الزراعي على المركز الاول والأول مكرر وهما أمنية متولي عصفور، ونرمين حسن سيد احمد.

- هدى أشرف صفي الدين بمدرسة موط الثانوية الزراعية في الوادي الجديد والحاصلة على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية بشهادة الدبلومات الفنية.

- عمر محمد محمدي على المركز الأول على مستوي الجمهورية في الدبلومات الصناعية من مدرسة العربي تكنولوجيا تطبيقية.

- ندي أيمن عشري على المركز الأول فندقي من قرية ابنهس بمركز قويسنا في المنوفية على المركز الأول جمهورية.

- ندي محمد، الأولي علي دبلوم التجارة، بورسعيد.

طريقة الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023

  • الدخول على بوابة التعليم الفنى.
  • الضغط على نتيجة الدبلومات الفنية 2023.
  • اختيار تخصص الطالب الصناعي أو التجاري أو السياحي أوالزراعي.
  • إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • اضغط على عرض النتيجة.

روابط نتائج إمتحانات الدبلومات الفنية 2023

ويستعرض موقع قناة صدى البلد روابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 التي ستعلن النتيجة عليها والبدائل على النحو التالي..

http://emis.gov.eg/

https://nategafany.emis.gov.eg/

https://fany.emis.gov.eg/

https://www.natega-youm7.com/h5-page

موقع التعليم الفني لنتيجة الدبلومات الفنية 2023

https://fany.emis.gov.eg/

موقع وزارة التربية والتعليم لنتيجة الدبلومات الفنية 2023

http://www.moe.gov.eg/

موقع نتيجة الدبلومات الفنية 2023

https://www.noor-moe-sa.com/h5-page

وتستمر نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس والاسم في تصدر البحث من قبل أولياء الأمور والطلاب في الماراثون الدراسي هذا العام، والذي يتبقى فيه امتحانات الثانوية العامة 2023 وبعض كليات الجامعات.