البنك الأهلي يتعادل مع سموحة في مباراة مثيرة بالدوري المصري

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مباراة البنك الأهلي وضيفه سموحة لحساب الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري، بعد مباراة مثيرة بين الجانبين.

وافتتح سعيدو سيمبوري التسجيل لصالح البنك الأهلي في الدقيقة 15 من زمن المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم البنك الأهلي بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني تحصل نادي سموحة على ركلة جزاء انبرى لها حسام حسن بنجاح محرزًا هدف التعادل في الدقيقة 59 من زمن المباراة.

لكن فرحة الفريق السكندري لم تدم سوى دقيقتين، حيث عاد أحمد ياسر وأحرز هدف التقدم مجددًا للبنك الأهلي في الدقيقة 61 بطريقة رائعة.

هذا الأخير لم يهنئ كثيرًا بهدفه الذي أحرزه، حيث تعرض بعدها بأربع دقائق للطرد بحصوله على البطاقة الحمراء في الدقيقة 65 من زمن اللقاء.

وفي الدقيقة 76 من زمن اللقاء، أدرك مصطفى سعد ميسي التعادل لصالح سموحة بتسديدة قوية من على حدود منطقة الـ18 استقرت في شباك فريق البنك.

وبهذه النتيجة حصد كل فريق نقطة وحيدة، ليرفع سموحة رصيده من النقاط إلى 21 نقطة في المركز الحادي عشر في جدول الترتيب، بينما رفع البنك الأهلي رصيده من النقاط إلى النقطة 14، ليغادر موقعه في أسفل جدول الترتيب، ويصبح في المركز السادس عشر بشكل مؤقت.

لجنة الحكام تكشف سبب إيقاف إبراهيم نور الدين بعد مباراة الزمالك وسموحة

تعليق جهاد جريشة على بيان سموحة ضد إبراهيم نور الدين .. فيديو

سيدات يد الأهلي يتعادل مع سموحة في الدوري