البنك الأهلي يحلق بالأهلي بأول خسارة في الدوري برباعية مثيرة

فاز فريق البنك الأهلي على نظيره الأهلي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز.

أحرز موديست هدف تقدم الأهلي، بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية المباراة، مستغلًا كرة ارتدت من يد الحارس محمد أبو جبل ليضعها في الشباك.

وسجل كريم بامبو، هدف التعادل لصالح البنك الأهلي، في الدقيقة 8 بعد عرضية من ياو أنور، ليستقبل الكرة داخل منطقة الجزاء ويحولها في الشباك من لمسة واحدة.

ونجح رضا سليم في تسجيل ثاني أهداف الأهلي عند الدقيقة 28، بعدما أرسل مصطفى شوبير كرة طويلة، حاول المدافع محمد عبد الغني إبعادها، لكنه فشل لتصل إلى رضا الذي راوغ أبو جبل وأودعها الشباك.

واستطاع حسين الشحات، أن يسجل ثالث أهداف الأهلي عند الدقيقة 72، بعد تلقيه عرضية أرضية من محمد مجدي أفشة ليسجلها في الشباك.

وتمكن سعيد سيمبوري من تسجيل الهدف الثالث والتعادل للبنك بالدقيقة 84، قبل أن ينجح ياو أنور في تسجيل الهدف الرابع للبنك بالدقيقة 95 من زمن المباراة.

بهذا الفوز ارتفع رصيد البنك الأهلي إلى 15 نقطة ليرتقي إلى المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما الأهلي تجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز العاشر، إذ استقبل أول خسارة له في المسابقة.