البنك الأهلي يقتنص تعادلًا قاتلًا أمام زد في الدوري المصري

خطف فريق البنك الأهلي تعادل قاتل أمام زد، بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ13 بالدوري المصري الممتاز.

سجل أحمد عاطف، هدف تقدم فريق زد، عند الدقيقة 43 من زمن المباراة، بينما سجل محمد رضا لاعب زد هدف تعادل البنك الأهلي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 91 من عمر اللقاء.

بهذا التعادل أصبح رصيد زد بـ21 نقطة في وصافة ترتيب الدوري المصري، بينما البنك الأهلي ارتفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع عشر بجدول الترتيب.

جهاز منتخب مصر في مباراة البنك الأهلي وزد

وتواجد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني، لمباراة البنك الأهلي أمام زد، التي انطلقت في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد، باستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ13 للدوري المصري.

وشهدت مباراة البنك الأهلي وزد، تواجد الجهاز الفني بالكامل لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن، ومعه وإبراهيم حسن مدير المنتخب الوطني، وطارق سليمان المدرب العام ومحمد عبد الواحد المدرب المساعد، وسعفان الصغير مدرب حراس المرمى، ووليد بدر المدير الإداري.

ومن المقرر أن يحضر الجهاز الفني للمنتخب الوطني، مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري، باستاد الدفاع الجوي، في تمام السابعة مساءً، عقب مباراة البنك وزد.