البنك الأهلي يكتسح المقاولون العرب برباعية في الدوري

انتهت مباراة البنك الأهلي ضد المقاولون العرب، في المباراة المقامة بينهما على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، بفوز البنك الأهلي برباعية مقابل هدف.

أحرز هدفي فريق البنك الأهلى اللاعب ياو أنور في الدقيقة الأولى من المباراة ثم عزز أسامة فيصل الهدف الثانى في الدقيقة 14 من عمر اللقاء، لتنتصف المباراة بتقدم الضيوف بثنائية دون رد.

وفي شوط المباراة الثاني نجح مامادو نياس فس تسجيل الهدف الأول للمقاولون العرب في الدقيقة 51، لكن البنك الأهلي عاد للتسجيل مجددا مسجلا الهدف الثالث عن طريق سيرج أكا في الدقيقة 69، قبل أن يختتم محمد جريندو رباعية البنك الأهلي في الدقيقة 82، لتنتهي المباراة بفوز البنك الأهلي بنتيجة 4-1.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد البنك الأهلي للنقطة 30 في المركز الـ14، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 19 نقطة في المركز الـ17 «قبل الأخير».

ودخل البنك الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: أحمد صبحى.

خط الدفاع: سعيدو سيمبورى، محمود الجزار، أيمن أشرف، محمد بسيونى، أسحاق يعقوبو.

خط الوسط: محمد فتحى، أحمد النادرى، محمد هلال.

خط الهجوم: ياو أنور، اأسامة فيصل.

وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالى: حسن شاهين، محمود قاعود، محمود سيد، كريم بامبو، سيرجى اكا، أمير مدحت، أحمد مدبولى، موسي فراوى، جريندو.

ويحتل فريق المقاولون العرب المركز السابع عشر برصيد 19 نقطة، بينما يحتل البنك الأهلي المركز الرابع عشر برصيد 27 نقطة ويمني النفس في البقاء بالمنطقة الآمنة في جدول المسابقة.