البنك الأهلي يواجه أسوان «وديًا» استعدادًا للقاء بيراميدز بالدوري

يخوض فريق البنك الأهلي مباراة ودية أمام فريق أسوان، غدا الإثنين، في إطار استعدادات الفريقين لخوض مباريات  الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف فريق البنك الأهلي، نظيره بيراميدز عصر الجمعة المقبل، باستاد الشرطة، ويسعي محمد يوسف المدير الفني لفريق البنك الأهلي في الاستفادة من هذه التجربة خاصة استغلال الفرص المتاحة أمام مرمي المنافسين .

وشهد مران اليوم عودة محمد مجدي مدافع الفريق للتدريبات الجماعية، بعد الإنتهاء من تأهيل مابعد الإصابة التي لحقت به في مباراة الإسماعيلي، والتي حرمته من خوض مباراة المقاولون العرب الأربعاء الماضي .

ومازال المثناني ومحمد عبد الرحمن، في مرحلة التأهيل للعودة من جديد للتدريبات الجماعية .

المقاولون يحقق أولى انتصاراته بالدوري بثنائية في شباك البنك الأهلي

فاز فريق المقاولون العرب، على ضيفه البنك الأهلي، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب عثمان أحمد عثمان، ضمن مباريات الجولة الخامسة بالدوري المصري الممتاز.

تقدم المقاولون العرب عن طريق لويس إدوارد، في الدقيقة 58، قبل أن يعزز سيف الدين الجزيري، فوز ذئاب الجبل بثنائية في الدقيقة 85 من زمن المباراة، ليحقق الفريق أول انتصار له بالدوري، بعد 3 خسائر تلقاهم منذ انطلاق المسابقة.

بهذا الفوز أصبح رصيد المقاولون العرب 4 نقاط في المركز السابع عشر بجدول مسابقة الدوري، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 5 نقاط في المركز الثامن بالجدول.

 

البنك الأهلي يتعادل مع الإسماعيلي بدون أهداف بالدوري الممتاز

رئيس أسوان: متفائل بالفريق رغم تراجع النتائج