البنك الأهلي يواجه القناه ودياً استعداداً لإسترن كومباني

يخوض فريق البنك الأهلي مباراة ودية تجريبية اليوم علي ستاد الشرطة الرياضي بالعباسية أمام فريق القناة أحد أندية القسم الثاني إستعدادا لمواجهة فريق إسترن كومباني ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها في السادس والعشرين من الشهر الجاري.

وكان فريق البنك الأهلي قد تعادل بالأمس في المباراة التي جمعته بفريق الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق ليرفع فريق البنك الأهلي رصيده الي 19نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحسم التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق مواجهة البنك الأهلى والاتحاد السكندرى في المباراة التي جمعتهما أمس على استاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ 14 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وجاء هدف فريق البنك الأهلى عن طريق المهاجم ناصر منسى فى الدقيقة 5 عقب استغلال كرة عرضية من زميله عاصم صلاح لتسكن شباك الحارس محمد عبد المنصف، بينما جاء هدف التعادل لفريق الاتحاد السكندرى بالدقيقة 65 عقب مهارة فردية للاعب وتسديدة قوية على مرمى الحارس محمود الزنفلى لتسكن الشباك.

وبهذه النتيجة يحتل فريق البنك الأهلى المركز السابع بجدول ترتيب مسابقة بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 19 نقطة، بينما حصد فريق الاتحاد السكندرى المركز العاشر برصيد 15 نقطة.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

الأهلي يدخل معسكرًا مغلقًا اليوم استعدادًا لمباراة الرجاء ليفربول يوافق على تجديد عقد محمد صلاح ويمنحه هذا الراتب أسبوعيا