البنك الأهلي يستضيف المقاولون العرب الليلة في الدوري

يستضيف فريق البنك الأهلي نظيره المقاولون العرب، في السابعة مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعي فريق البنك الأهلي لتحقيق الفوز بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في الجولة الماضية أمام حرس الحدود بنتيجة هدفين مقابل هدف، حيث يرغب حلمي طولان المدير الفني الجديد الذي تولي المهمة خلفاً لخالد جلال الذي رحل عن الفريق بسبب تراجع النتائج في بطولة الدوري، لحصد الفوز وتحقيق الثلاث النقاط لتمنح الفريق دفعة خلال مشواره في البطولة.

ترتيب البنك الأهلي في الدوري

حيث يحتل فريق البنك الأهلي المركز السادس عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط حيث تمكن من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في 3 مباريات والهزيمة في 5 مباريات.

في المقابل يدخل فريق المقاولون العرب، الاستفادة من الصحوة التي حققها في الجولة الماضية بعد تعادله سلبياً أمام الزمالك على ملعبه، ويأمل شوقي غريب المدير الفني للذئاب الجبل لحصد الثلاث نقاط في مباراة اليوم لتحسين موقف الفريق بجدول ترتيب الدوري.

ترتيب المقاولون العرب في الدوري

حيث يحتل فريق المقاولون العرب المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، تمكن من الفوز في مباراتين وتعادل في 6 مباريات، وخسر مباراة. تشكيل ليفربول المتوقع أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي .. محمد صلاح يقود الهجوم بث مباشر مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي