التحالف الوطني ينظم مؤتمرا جماهيريا لدعم الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة

دشن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، اليوم الجمعة، مؤتمراً جماهيراً حاشدا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية 2024.

من ناحيته، أعلن أسامة المصري، عضو مجلس النواب، وعضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، تأييده الكامل للمرشح عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية؛ وذلك من أجل تحقيق الأمن والاستقرار فى البلاد واستكمال المشروعات التنموية والخدمية الجديدة التي يتم تنفيذها على أرض الواقع في المجالات كافة.

وأضاف المصري أن المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية واجب وطني وضرورة؛ وذلك لإظهار الصورة الحضارية للشعب المصري أمام العالم، متابعا: يوم الانتخابات هو يوم لرد الجميل للرئيس، وسيحتشد فيه المصريون بكل فئاتهم وطوائفهم لانتخاب المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، لمواصلة ملحمة البناء والتنمية التي تشهدها الدولة المصرية.

واستكمل عضو مجلس النواب: رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية بالبحيرة سعيد البسيوني، أن مصر كانت ومازالت الرائدة في المنطقة بفضل حكمة القيادة السياسية رغم كل الضغوط التي تعرضت لها، مؤكداً أهمية الاستحقاق المرتقب، مطالبا المواطنين بالمشاركة وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية لحماية الوطن الغالي.