التحفظ على عازف الأورج محمد عبد السلام لحين تقديم معارضات في الأحكام الصادرة ضده

قالت مصادر أمنية بمديرية أمن القاهرة، إن قسم شرطة الساحل بشبرا الخيمة، ما زال يتحفظ على عازف الأورج محمد عبد السلام، لحين تقديم المحامي الخاص به ما يفيد بتقديم شهادات من النيابة العامة بالمعارضة في الأحكام الغيابية الصادرة ضده.

تفاصيل القبض على محمد عبد السلام

وألقت قوة من وزارة الداخلية، مساء أمس الثلاثاء، القبض على عازف الأورج محمد عبد السلام في كمين المظلات ما بين محافظتي القاهرة والقليوبية.

وجاء ضبط عازف الأورج محمد عبد السلام  استنادًا لصدور أحكام قضائية ضده، وذلك أثناء على الكشف على بطاقة الرقم القومي الخاصة به على جهاز الحاسب الآلي بالكمين.

وتولى يتم فحص القضايا المسجلة باسم عازف الأورج محمد عبد السلام، للتأكد من أنها أحكام نهائية أم أنها أحكام أول درجة، ومن المتوقع أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق عازف الأرج لاستيفاء الأوراق المتعلقة بتقديم المعارضات على الأحكام الصادرة بحقه بعد التأكد من عدم وجود تشابه أسماء.

الحاسب الآلي يكشف: عبد السلام متهم في 13 قضية

وتبين من خلال التحريات والتحقيقات أن عازف الأورج، محمد عبد السلام، كان يستقل سيارته، وأثناء مروره بكمين المظلات، اشتبهت فيه القوة الأمنية الموجودة بالكمين.

وعلى الفور استوقف ضباط الكمين السيارة، وبدأ أفراد الكمين في الاستعلام عن رخصة السيارة ورخصة القيادة، وطلب من محمد عبد السلام، بطاقة الرقم القومي، وبدأ في الكشف عليها جنائيا، وتبين أنه صادر ضده 13 حكما قضائيا، وعلى الفور تحفظت القوات على محمد عبد السلام عازف الأورج.

المهن الموسيقية : القبض على شيرين وحسام حبيب في لبنان فرقعة إعلامية

حقيقة القبض على شيرين عبد الوهاب وزوجها في لبنان بعد زيارة فضل شاكر.. فيديو