الترجي التونسي يوجه رسالة حماسية لجماهيره بعد توديع الدوري الأفريقي

وجه مجلس إدارة نادي الترجي التونسي برئاسة حمدي المدب، الشكر لجماهير الفريق بعد دعمها الكبير في مباراة الوداد المغربي.

وكان الترجي التونسي قد ودع بطولة الدوري الأفريقي، بعد الخسارة أمام الوداد المغربي أمس الأربعاء، بركلات الترجيح بنتيجة (4-5) على ملعب حمادي العقربي برادس، ضمن إياب نصف نهائي المسابقة.

وتواجدت جماهير الترجي بقوة في ملعب اللقاء وساندت فريقها لآخر لحظة، وحتى عقب انتهاء ركلات الترجيح وقفت وقدم التحية للاعبيها ومديرهم الفني طارق ثابت.

وجاء بيان إدارة الترجي التونسي على النحو التالي:

"تتقدم الهيئة المديرة للترجي التونسي وعلى رأسها رئيس النادي حمدي المدب بأخلص عبارات الشكر والامتنان لجماهيرنا العزيزة لدعمها اللامتناهي للفريق والدفع الكبير الذي منحوه للاعبينا خلال مباريات الدوري الإفريقي".

أضاف الترجي في بيانه: "هذا ليس بغريب عليهم، كما نحيي بهذه المناسبة أحبائنا الأوفياء لما أبدوه من انضباط تام داخل وخارج الملعب والابتعاد عن كل التصرفات التي كانت يمكن أن تتسبب لنا في عقوبات وحرصهم على الحفاظ على المصلحة العليا للترجي".

أتم الترجي بيانه: "كما لا يفوتنا أن نتوجه بالشكر للجنة المنظمة للدوري الإفريقي في نسخته الأولى وكل الأطراف التي ساهمت في نجاح هذه المسابقة رياضيا وتنظيميا على أمل أن تتكرر في مناسبات قادمة، نظرا لانعكاساتها الإيجابية على الفرق الإفريقية من النواحي الرياضية والجماهيرية".