الترجي يبتعد بصدارة قائمة الأندية الأكثر خسارة من الأهلي في أفريقيا.. والزمالك وصيفًا

أكد فريق الأهلي، فرض هيمنته وسيطرته على الترجي التونسي، في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما حقق فوزًا جديدًا على حسابه، بثلاثة أهداف نظيفة، أمس السبت، على ملعب الأهلي السلام، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليصعد إلى نهائي البطولة، لملاقاة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

الترجي الأكثر أندية خسارة من الأهلي

الترجي التونسي، بات فريسة الأهلي في بطولة أفريقيا، بعدما حقق المارد الأحمر، الفوز الثامن تاريخيًا بالبطولة على حسابه، ليصبح «باب سويقة» أكثر الأندية خسارة من الأهلي بـ8 مباريات، ويليه الزمالك ثاني أكثر الأندية تعرضًا للهزيمة من الأهلي في إفريقيا بـ6 هزائم.

الأهلي أصبح يتفوق على الترجي تاريخيًا بالفوز عليه 10 مرات، منهم 8 ببطولة أفريقيا، ومباراتين في بطولة الكونفدرالية، ليبقى شيخ الأندية التونسية، هو الأكثر تعرضًا للهزيمة داخل القارة السمراء من الأهلي.

الأهلي والترجي

قائمة الأندية الأكثر خسارة من الأهلي

وبعدما تصدر الترجي قائمة الأندية الأكثر خسارة من الأهلي بـ8 هزائم في أفريقيا، أصبح الزمالك ثانيًا بالخسارة من غريمه التقليدي بـ6 هزائم، ثم توسكر الكيني الذي خسر 5 مباريات، بالتساوي مع صن داونز الجنوب أفريقي، والذي خسر بنفس عدد المباريات أيضًا.

وفاز الأهلي على التردجي التونسي، ذهابًا في رادس، بهدف نظيف، ثم فاز في العودة بالقاهرة، أمس السبت، بثلاثة أهداف نظيفة، ليصعد إلى نهائي إفريقيا، لملاقاة كايزر تشيفز، يوم 17 يوليو المقبل، بالمغرب.

تقسيمة قوية للاعبين في مران الأهلي الصباحي

موسيماني يمنح لاعبي الأهلي راحة سلبية غدَا

مباراة الأهلي والترجي