"التريلا دهست 6 عربيات بالفيوم ".. ارتفاع الضحايا لـ 7 وفيات بينهم نائب رئيس مجلس مدينة سنورس و7 مصابين

 

ارتفع عدد ضحايا حادث تصادم 6 سيارات بالفيوم لـ7 وفيات و7 مصابين من بينهم نائب رئيس مجلس مدينة سنورس، المهندس عبدالحميد فرج حسن سليمان، والذى وقع على طريق الفيوم القاهرة الصحراوي، عند مفارق مساكن ميمنه بدائرة قسم شرطة سنورس بمحافظة الفيوم ن، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام، تحت تصرف النيابة.

 

 

تلقى اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور قسم شرطة سنورس يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطه النجدة، تفيد بتلقيه بلاغ بوقع حادث تصادم عدة سيارات، وعلي الفور، انتقل رجال الأمن لمكان الحادث، مدعومة بـ 14 سيارة إسعاف إلي مكان الحادث.

 

بالانتقال والمعاينة، تبين أن سيارة نقل دهست عدة سيارات أخرى بينهم ملاكي وميكروباص، على طريق الفيوم القاهرة الصحراوي باتجاه القاهرة، واصطدمت بسيارات أخرى، ما أسفر عن مصرع 7 أشخاص، بينهم نائب رئيس مجلس مدينة سنورس،  وإصابة أكثر من 7 أشخاص وتحطم نحو 6 سيارات ملاكي وميكروباص.

 

ويعمل رجال المرور على رفع آثار الحادث وإعادة تسيير حركة المرور مرة أخرى، كما يوجهون قائدي السيارات نحو عدد من التحويلات المرورية.

 

 

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وسؤال المصابين.

 

 

و من جانب أخر انتقل لموقع الحادث الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم ونائبة الدكتور محمد التونى نائب المحافظ للإشراف على علاج المصابين ونقل جثث المتوفين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وسنورس المركزى.