التشكيل الرسمي لمباراة الهلال ضد الاتحاد في قمة الدوري السعودي

أعلن فريقي الهلال والاتحاد، التشكيل الرسمي اللذان سيخوضا به مباراة الهلال ضد الاتحاد، المقرر لها في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ12 من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاء تشكيل الهلال ضد الاتحاد كالتالي:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

خط الدفاع: سعود عبد الحميد، جانج هيون سو، علي آل بليهي، ياسر الشهراني

خط الوسط: جوستافو كويلار، أندري كاريلو، سلمان الفرج، سالم الدوسري

في الهجوم: موسى ماريجا، أوديون إيجالو

وعلى الجانب الآخر، تشكيل الاتحاد ضد الهلال كما يلي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: مهند الشنقيطي، حمدان الشمراني، عبد الله الحافظ، مد الله العليان

خط الوسط: عبد العزيز البيشي، برونو هنريكي، فليبي، فهد المولد، رومارينهو

في الهجوم: هارون كمارا

مباراة الهلال ضد الاتحاد.. كلاسيكو من نوع خاص

وتأتي مباراة الهلال ضد الاتحاد، الليلة في ظروف مختلفة عن سابقاتها خلال الأعوام القليلة الماضية، إذ يبحث الفريقين عن حصد نقاط المباراة التي تعني الكثير لكليهما، فالهلال يأمل في مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز الرابع تواليًا والذي يجعله يمدفع بشكل أسرع نحو المنافسة، بينما تعني نقاط المباراة للاتحاد تخطي العقبة الأكبر نحو التتويج باللقب الغائب عن خزائنه منذ 2009.

وتحمل مباراة الهلال ضد الاتحاد الليلة، الرقم 27 في تاريخ لقاءات الفريقين في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تقابلا 26 مرة فاز الهلال في 11 مباراة، بينما انتصر الاتحاد 6 مرات وحضر التعادل في 9 مواجهات.

ويدخل الهلال أرضية ملعب المباراة منتشيًا بفوزه الكبير في مباراة الديربي على غريمه النصر، برباعية نظيفى، ومستلحًا بالعروض القوية التي ظل يقدمها منذ تولي الأرجنتيني رامون دياز قيادة الدفة الفنية للفريق الأزرق.

ويدعم فريق الهلال خلال الكلاسيكو اكتمال عناصره ووصولهم إلى الجاهزية الفنية باستثناء غياب محمد البريك بداعي الإصابة؛ لكن الجهاز الفني تمكن من تجهيز سعود عبدالحميد، والذي سيواجه فريقه السابق.

ويعتمد دياز على حالة التألق للبيروفي أندري كاريلو وسالم الدوسري والبرازيلي ماتيوس بيريرا ثلاثي الفريق في حسم المواجهة.

وفي المقابل يقدم الاتحاد أفضل مواسمه مقارنة بالأعوام الماضية، حيث بات قاب قوسين أو أدنى من لقب الدوري بفضل حالة الاستقرار التي يعيشها الفريق والحالة الفنية العالية في كل الخطوط مع الروماني كوزمين كونترا مدرب الفريق.

ويفتقد الفريق الغربي لخدمات المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق بداعي الإيقاف وقبل ذلك الإصابة في العضلة الضامة، إلى جانب عبدالرحمن العبود الذي ينفذ عقوبة الإيقاف بعد طرده أمام ضمك في الجولة الماضية، والمصري أحمد حجازي بداعي الإصابة.

ويعول كوزمين على الجماعية التي تميز بها أداء الفريق إلى جانب تألق البرازيلي رومارينيو من أجل العودة بنقاط المباراة كاملة أو بنقطة واحدة على أقل تقدير.

موعد مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ضربة موجعة لـ الاتحاد قبل مواجهة الهلال في الدوري السعودي

مباراة الهلال ضد الاتحاد مباراة الهلال ضد الاتحاد

مباراة الهلال ضد الاتحاد مباراة الهلال ضد الاتحاد