موعد مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يلتقي فريق الهلال نظيره الاتحاد، مساء غداً الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد،في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي 2021-2022.

ويدخل الهلال مباراة الغد  تحت قيادة رامون دياز، الذي نجح في تقديم مستويات مميزة مع الفريق كان آخرها الفوز بالديربي أمام النصر برباعية في الجولة الماضية، ويامل في تكرار الفوز على الهلال لمواصلة الزحف نحو القمة.

على الجانب الآخر،  يسير فريق الاتحاد هذا الموسم بخطى ثابتة لتحقيق هدفه هو التتويج بلقب الدوري السعودي، وكان آخر تلك الخطوات الفوز على ضمك بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الهلال والاتحاد بالدوري السعودي

من المقرر أن تقام تلك المباراة المرتقبة يوم الثلاثاء القادم الموافق 8 مارس 2022، حيث تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة الثامنة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة و45 دقيقة بتوقيت الإمارات العربية، والسابعة و45 دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وسط متابعة جماهيرية كبيرة من عشاق الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الاتحاد

تنقل مجموعة قنوات SSC مباراة الهلال والاتحاد على الهواء مباشرة، حيث أنها تمتلك حق نقل مباريات الدوري السعودية للموسم الجاري 2021-2022، ويسعى فريق الاتحاد إلى الفوز بتلك المباراة الهامة، من أجل الاستمرار في صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

أحمد شوبير: لا نية لتأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز لهذه الأسباب

أحمد شوبير: لا نية لتأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز لهذه الأسباب

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

https://www.youtube.com/watch?v=s_3foutDBcQ