التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام غينيا بيساو.. فيديو

كشف أيمن بدرة الناقد الرياضي، آخر استعدادات الجهاز الفني للمنتخب الوطني في مباراة مصر وغينيا بيساو، والتي من المقرر إقامتها مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءًا.

وأوضح بدرة في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهاد سمير والإعلامية عبيدة أمير ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، أن حظوظ المنتخب المصري قوية للفوز والصعود لكأس العالم، على الرغم من أن منتخب غينيا بيساو لا يستهان به.

وتابع: تشكيل المنتخب الوطني لن يخرج عن التشكيل في المباراة الماضية، باستثناء تغيير إمام عاشور ودخول أكرم توفيق فقط، فهناك تدريبات مستمرة من قبل الجهاز الفني على الكرات القصيرة واللعب في خطوط ضيقة.

وأشار بدرة إلى أن التشكيل المتوقع يشمل تواجد كلا من محمد هاني ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة، مع احتمالية عودة اللعب بعمر كمال عبدالواحد كظهير أيسر، ويتواجد أكرم توفيق في خط الوسط، على أن يكون خط الهجوم مكون من محمد صلاح ومحمود تريزيجيه مع محمد شريف بدلا من مصطفى محمد.

واختتم: حسام حسن الآن في مرحلة التجميع وترتيب أوراق اللاعبين استعدادا لمباراة اليوم أمام غينيا بيساو، والجميع في حالة تركيز تام.