التصريح بدفن جثة الفتاة المتغيبة بعد العثور على جثتها ببنها

صرحت نيابة مركز بنها بمحافظة القليوبية، بدفن جثة فتاه كفر شكر المتغيبة والمعثور عليها ملقاه بطريق شبرا بنها الحر، وذلك عقب ورود تقرير الطب الشرعي، كما أمرت النيابة العامة بسؤال أهل المتوفاة وفحص علاقتها وآخر مرة ظهرت فيها قبل اختفائها واكتشاف الواقعة وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها .

كانت قد عثر الأهالى على جثة فتاه ملقاة على الطريق الحر بنها شبرا في نطاق مركز بنها، والتى كانت متغيبة من قرية كفر عامر وراضون بمركز كفر شكر بالمحافظة، أمس الخميس، جرى نقل الجثة إلى المستشفى وحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم طه حسين رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر، يفيد بورود بلاغ باختفاء فتاة تدعى ' هايدى وصفى'  من قرية كفر عامر ورضوان مركز كفر شكر عقب خروجها للذهاب للعمل بإحدى العيادات والمعامل الطبية ببنها.

وبالفحص تبين للواء محمد عنانى مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية، وكشفت المعاينة الأولية وجود حبل فى رقبتها وعدم وجود إصابات واضحة فى الجثمان وأنها توفيت نتيجة الخنق وجارى فحص الواقعة لتحديد مرتكبها، كما كشفت التحريات أن الجثة لفتاة شابة تدعى ' هايدى. و' 20 عاما وتغيبت فجأة أمس وأنها من أسرة بسيطة بالقرية وليس لها أى أعداء أو مشكلات مع أحد ولم يظهر عليها قبيل الحادث أى شيء غريب أو مريب.

تحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة أمرت أصدرت قرارها السابق.

تفاصيل مقتل طالب ثانوي على يد زميله داخل سنتر بالشرقية.. ذهب للدرس عاد جثة

التصريح بدفن جثة ربة منزل سقطت من الطابق الثانى ببنها