«التضامن» تعلن انتهاء صرف تعويضات حادث طريق الخارجة - أسيوط

كشفت وزيرة التضامن الاجتماعي، نيفين القباج، عن انتهاء صرف التعويضات الخاصة لأسر ضحايا حادث طريق الخارجة – أسيوط بالوادي الجديد؛ إثر اصطدام حافلة ركاب وشاحنة نقل، وخلف 18 حالة وفاة، وإصابة 29 آخرين.

تعويضات حادث طريق الخارجة – أسيوط

ولفتت نيفين القباج إلى أنه تم صرف 100 ألف جنيه، تعويضات مقررة لكل أسرة متوفي، وبالنسبة لتعويضات المصابين فتم الصرف وفقا لمدة البقاء في المستشفى، ونسبة العجز حال حدوثه.

تعويضات حادث الوادي الجديد

وزيرة التضامن الاجتماعي وجهت في وقت سابق مدير التضامن الاجتماعي بالوادي الجديد، بسرعة التعامل مع تداعيات الحادث لمساعدة الأسر.

وقد انتقلت لجنة الإغاثة التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة على الفور لموقع الحادث لمعاينته وحصر الخسائر في الأرواح ومساعدة الأسر.

مساعدات لأسر حادث الواد الجديد

وكانت المؤسسة العامة للتكافل الاجتماعي بالوادي الجديد قد قامت بصرف مساعدة عاجلة لأسرة كل متوفي قدرها 10 آلاف جنيه بعد وقوع الحادث مباشرة.

حادث الوادي الجديد

ووقع حادث الوادي الجديد على طريق الخارجة - أسيوط، يوم الخميس الماضي 4 مايو 2023، حيث اصطدمت حافلة ركاب بشاحنة نقل على طريق الخارجة-أسيوط.

ضحايا حادث الوادي الجديد جميعهم كانوا من محافظة الوادي الجديد، عدا طبيب بيطري شاب من محافظة القاهرة، كما أن أكثر الضحايا من الرجال بإجمالي 13 رجلا وسيدتين و3 أطفال.

نيفين القباج تفتتح وحدة التضامن الاجتماعي ووحدة بنك ناصر بجامعة الوادي الجديد

القباج: 940 مليون جنيه قروضًا دوارة لتمويل 270 ألف مشروع