التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الزمالك ودريمز الغاني

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك ودريمز الغاني، بالتعادل السلبي، في الشوط الأول من المباراة التي تقام بينهما حاليًا على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

واستحوذ الزمالك على الكرة في الشوط الأول بحثًا عن تسجيل التقدم، لكن لم ينجح في التسجيل لينتهي الشوط بالتعادل بدون أهداف.

تشكيل الزمالك ضد دريمز الغاني

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع: مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – إبراهيما نداي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – أحمد حمدي - ترافيس موتيابا.

خط الهجوم: محمود عبد الرازق 'شيكابالا' – سيف الجزيري – مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي وياسر حمد وسيد عبد الله 'نيمار' وزياد كمال ومهاب ياسر ومحمد شحاتة ومحمد عاطف وناصر منسي وسامسون أكينيولا.

ويسعى فريق الزمالك، للفوز على دريمز الغاني من أجل وضع قدمًا في نهائي البطولة، لتأمين موقفه قبل مباراة العودة المقرر لها على ملعب بابا يارا، يوم 28 أبريل المقبل في السادسة مساءً أيضًا.

ونجح الزمالك خلال مشواره في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، في اعتلاء صدارة مجموعته بدور المجموعات برصيد 16 نقطة، بعد الفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراة واحدة، ثم تخطى عقبة مودرن فيوتشر في ربع النهائي.

ويرتدي الزمالك، في مباراة الليلة زيه التقليدي «القميص الأبيض والشورت الأبيض»، في حين يرتدي حارس المرمى زيه باللون الرمادي، وفي المقابل سيرتدي فريق دريمز القميص الأخضر والشورت الأسود، ويرتدي حارسه اللون البنفسجي.