التعادل السلبي يحسم مباراة بيراميدز ضد إنبي في الدوري

انتهت مباراة فريقي بيراميدز ضد زد، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري، وذلك عقب عودة المسابقة المحلية بعد فترة توقف طويلة بسبب إقامة كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، والذي اختتم يوم الأحد الماضي.

ملخص مباراة بيراميدز ضد زد في الدوري

اتسمت المباراة بالحذر من كلا الفريقين وانعدام الفرص الحقيقة على المرمى وانحصار اللعب في مناطق وسط الملعب، وأهدر لاعبو بيراميدز أكثر من فرصة محققة للتسجيل هدف التقدم ، كانت أبرزها فرصة مروان حمدي في الدقيقة 25 من زمن اللقاء.

وفي الشوط الثاني كثف لاعبى زد هجماتهم من أجل تسجيل هدف التقدم لكن جميع المحاولات باتت بالفشل لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تشكيل بيراميدز ضد زد في الدوري

وقرر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، تواجد رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز على مقاعد البدلاء في مفاجأة غير متوقعة لدي جماهير الفريق بعدما شارك الاعب في جميع المباريات السابقة مع البرتغالي باتشيكو المدير الفنى السابق للفريق .

تشكيل بيراميدز ضد زد في الدوري

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد سامي - أسامة جلال - محمد الشيبي - محمد حمدي

خط الوسط: مهند لاشين - وليد الكرتي - بلاتي توريه - مصطفى فتحي

خط الهجوم: فخري لاكاي - مروان حمدي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

ويجلس على مقاعد بدلاء فريق بيراميدز كلاً من:

أحمد ميهوب - كريم حافظ - أحمد فتحي - محمود دونجا - محمد رضا بوبو - رمضان صبحي - إبراهيم عادل - أحمد توفيق - دودو الجباس.

بتلك  النتيجة رفع فريق بيراميدز رصيده للنقطة 18 محتلاً المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما رفع فريق زد رصيده للنقطة 20 يحتل بها وصافة المسابقة بفارق نقطتين عن فريق إنبي المتصدر لجدول الدوري.