التعاون السعودي يحدد بديل كارتيرون بعد رحيله إلى الزمالك

قررت إدارة نادي التعاون السعودي، الخميس مع الصربي نيستور، لتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للفرنسي كارتيرون، الذي تم إنهاء عقده بالتراضي بين الطرفين.

ومن المتوقع أن يصل المدرب الصربي إلى مدينة بريدة خلال الساعات المقبلة، للتوقيع الرسمي مع النادي.

وذكرت تقارير سعودية أن السبب الرئيس الذي أدَّى إلى إلغاء عقد المدرب الفرنسي ارتفاع الراتب الشهري الذي يصل إلى 150 ألف دولار شهريًا.

وجهت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، الشكر للبرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ولجهازه المعاون، على الفترة التي تولى فيها تدريب الفريق، وتمنت له كل النجاح والتوفيق في مشواره التدريبي خلال المرحلة المقبلة.

وكان المدرب البرتغالي تولى تدريب الفريق في ولاية ثانية بدأت منذ شهر سبتمبر الماضي، وتخللها خوض مباراة نهائي دوري أبطال افريقيا، ونصف نهائي كأس مصر، وخوض عدة مباريات في الدوري الممتاز للموسم الحالي 2020/ 2021.

تعليق باتشيكو

أدلى جيمي باتشيكو، المدير الفني لنادي الزمالك بأول تعليق على أنباء رحيله، وتولي الفرنسي باتريس كارتيرون تدريب الفريق خلفا له.

وقال باتشيكو، إن الأخبار التي تتحدث عن وجود مدرب جديد، لم أشغل بالي بها ،وأتحمل مسؤولية الفريق، ولم أجد صعوبة في الفصل بين هذه الأخبار والتركيز مع الفريق، وأهم شيء هو الاحترام المتبادل بيني وبين اللاعبين، وأنا مستعد للحضور غدا لقيادة التدريبات، واحتياجاتي من الصفقات الشتوية لم تتحقق، والنادي لم يتعاقد مع أي لاعب طلبت ضمه في يناير الماضي.

ووجه البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك التهنئة للاعبي الفريق على الأداء المميز الذي قدموه خلال مباراة اليوم، أمام فريق سيراميكا كليوباترا بالدوري الممتاز، مشيرا إلى أن هذا الأداء ناتج عن عمل ومجهود يومي في التدريبات.

أضاف باتشيكو بعد المباراة أنه يقول دائما للاعبين أن الفرق الكبيرة لا تخسر مباراتين متتاليتين، ونحن اليوم أثبتنا أننا فريق كبير.. موضحا أن الزمالك خسر مباراة واحدة من ١٤ جولة، لذلك فهو أفضل فريق في مصر على مستوى الأداء.

كما أشار المدير الفني للزمالك إلى أن قوة أداء الفريق اليوم منعت فريق سيراميكا من الظهور بشكل طيب، مشددا على أن الزمالك احترم المنافس لذلك سيطر على المباراة، رغم أن الفريق قادم من مباراة نتيجتها سلبية، ولكن شعر الجميع من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، بدعم الجماهير، لذلك وجه الشكر للجماهير على ما وصل إليه الزمالك من نتائج طيبة.

وتابع باتشيكو: “نحن كفريق نسير بشكل طيب، ونحن نقدم أفضل أداء في مصر، ونتصدر جدول الدوري، بمجهود جميع عناصر الأجهزة الفنية والإدارية والطبية.. والفريق يمتلك أفضل اللاعبين الناشئين في مصر، وهم مستقبل النادي خلال الفترة المقبلة”.

وفاز الزمالك على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة من الدوري.

ووصل الزمالك بفوزه اليوم إلى النقطة رقم ٣٣ في صدارة جدول ترتيب الدوري.

باتشيكو يودع لاعبي الزمالك في مران اليوم قبل تولي كارتيرون المهمة

«هارب يتسلم من هارب»..كارتيرون يبدأ ولايته الثانية مع الزمالك بعد انفصال قصير.. وباتشيكو يرحل بدون «الحلاوة»

باتشيكو: الزمالك لم يلبي طلباتي في فترة الانتقالات الشتوية

أول تعليق من باتشيكو على تولي كارتيرون تدريب الزمالك.. «جاهز لقيادة تدريب الغد»