التعليم: التظلم على نتيجة الثانوية العامة بـ200 جنيها للمادة

عقب إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023، تزايد البحث من الطلاب خلال الساعات الماضية عن موعد التظلم على نتيجة الثانوية، ومعرفة القيمة المالية المخصصة لكل مادة.

التظلم على نتيجة الثانوية العامة بـ200 جنيها للمادة

وأعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، أن التظلم على نتيجة الثانوية العامة بـ200 جنيها للمادة الواحدة، مؤكدة أنه يمكن للطلاب تقديم تظلم على نتيجة الثانوية العامة في كل المواد بشرط سداد الرسوم.

كيفية الـ تظلم على نتيجة الثانوية العامة

وأشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أن موعد فتح باب تظلم على نتيجة الثانوية العامة، سيبدأ من يوم الخميس المقبل الموافق 3 أغسطس ويستمر لمدة أسبوعين.

خطوات تظلم على نتيجة الثانوية الغامة

واكدت وزارة التربية والتعليم، أن الـ تظلم على نتيجة الثانوية العامة سيكون على موقع الوزارة عقب سداد الرسوم المقررة، ويتم بعدها تحميل نماج الإجابة كل مادة، ويمكن الإطلاع على أوراق الإجابة الخاصة بالطالب بلجنة المراقبة التابع لها الطالب.

وأكملت: عقب التظلم على نتيجة الثانوية العامة، سيتم تحديد موعد لكل طالب يمكن التوجه من خلال إلى مقر اللجنة ومعه أوراق الأجابة الخاصة بنماذج الامتحانات، والإطلاع على الإجابة.

 جدول امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة

وفي سياق متصل، اعتمد وزير التربية والتعليم، جدول امتحانات الدور الثاني لامتحانات الثانوية العامة والتي من المقرر لها أن تبدأ يوم الـ19 من أغسطس وتتنهي يوم الثلاثاء الموافق 20 أغسطس 2023.

اعتمد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني جدول امتحانات الدور الثاني لامتحانات الثانوية العامة والتى من المقرر أن تبدأ يوم السبت الموافق ١٩ أغسطس ٢٠٢٣ وتنتهى يوم الثلاثاء الموافق ٢٩ أغسطس ٢٠٢٣.

 

 

جدول امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة