التعليم العالي تكشف أخر تفاصيل ضبط طالب يؤدي الامتحان بدلا من مصطفى محمد

قالت وزارة التعليم العالي، إنها تتابع التحقيقات الجارية حاليا على واقعة انتحال أحد الأشخاص لصفة طالب بمعهد المدينة العالي بشبرامنت بمحافظة الجيزة، وأداء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالي، بدلًا من الطالب المُقيد رسميا بالمعهد.

وأكدت وزارة التعليم العالي أن هذه الواقعة حاليًا محل تحقيق من جانب النيابة العامة ، كما تتابع الوزارة التحقيقات الجارية حاليا من جانب المعهد بشأن ملابسات هذه الواقعة.

وكشفت وزارة التعليم العالي أنه سوف يتم إعلان نتائج التحقيقات الجارية من جانب المعهد فور انتهائها.

واعترف المتهم بإدلاء الامتحان بدلا من مصطفى محمد، لاعب منتخب مصر وجالطة سراي، في أحد المعاهد بشبرامنت، بارتكابه الواقعة لمساعدة صديقه «مصطفى محمد».

وأوضح المتهم أنه خريج كلية آداب، وأدى الامتحان بدلا من صديقه مصطفى محمد المقيد بالفرقة الثانية بالمعهد، لانشغاله في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون مع منتخب مصر.

مصطفى محمد والتحقيقات

واضطلعت النيابة العامة بالتحقيقات، عقب إدلاء اللاعب أقواله.

وشارك مصطفى محمد مع منتحب مصر في 3 مباريات التي خاضها الفراعنة بدور المجموعة، بكأس الأمم الأفريقية، ولم يحرز أية أهداف بالبطولة حتى الآن.

تفعيل عقد مصطفى محمد

وأعلن فاتح تريم، مدرب جالطة سراي ، فعيل عقد مصطفى محمد مع النادي التركي قبل بطولة الأمم الأفريقية، لينتقل اللاعب إلى النادي بشكل نهائي.

مشوار مصطفى محمد

وانضم مصطفى محمد إلى ناشئي الزمالك عام 2016 بعد تخطيه مرحلة الاختبارات التي أقيمت بملاعب أحد الجامعات في مدينة 6 أكتوبر حيث لم يملك القطاع ملاعب في النادي وقتها.

ولعب مصطفى محمد بفريق الناشئين بنادي الزمالك، حتى 29 أغسطس 2017، بعدما انضم لنادي طنطا لمدة موسم على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية، ليتألق بشكل لافت مع طنطا بتسجيله 7 أهداف، احتل بهم صدارة هدافي فريقه.

ومن طنطا، انتقل مصطفى محمد إلى طلائع الجيش عام 2018 على سبيل الإعارة، وتألق اللاعب مع الطلائع وسجل 12 هدفا، وصنع 5 أهداف خلال 29 مباراة.

مصطفى محمد مصطفى محمد

منتخب مصر يؤدي تدريبًا صباحيًا وينتظر انضمام حجازي ومصطفى محمد

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام السودان ..صلاح ومصطفى محمد في الهجوم والسعيد على الدكة

 

https://www.youtube.com/watch?v=_wXkdd-mkdA