التفاصيل الكاملة لأزمة شريف خيرالله وأسرة عبد الحليم حافظ

أزمة جديدة حدثت بين الفنان شريف خيرالله وأسرة عبد الحليم حافظ بعد حديث الممثل عن العندليب بطريقة اعتبرها أسرة الراحل أنه خانه التعبير فيها، بعدما شبهه بالفنان محمدج رمضان وأجرى مقتارنة بينهما.

موقع قناة صدى البلد يكشف تفاصل ما حدث بين شريف خيرالله وأسرة عبد الحليم حافظ في السطور التالية:

تصريحات شريف خيرالله

أشاد الفنان شريف خير الله، بموهبة الفنان محمد رمضان، موضحا أن لديه قبول عالي، وأن مسلسل جعفر العمدة حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه في رمضان الماضي 2023.

وقال شريف خير الله ببرنامج تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل والمذاع عبر قناة صدى البلد 2: محمد رمضان ربنا صارف له قبول كبير بصرف النظر عن كلام الناس عنه.. أنا كان ليا عتاب على محمد رمضان على بعض الحاجات اللي بيعملها، لكن ده ملوش دعوة بشخصيته كفنان.

وأضاف، أنه انتقد محمد رمضان في موقف معين، ولكنه تسائل عن سبب عداء البعض له، لافتا «لو عبد الحليم عايش لحد النهاردة ممكن يعمل أغنية بإيقاع محمد رمضان أو يلبس زي لبسه، لأن ده عصره.. عبد الحليم حافظ إتهاجم زمان وأي شخص أكيد الناس تنتقده».

رد أسرة عبد الحليم حافظ على خيرالله

تصريحات شريف خير الله أثارت غضب أسرة العندليب عبد الحليم حافظ، فحرصوا في الرد على تصريحاته بنفس البرنامج الذي خرجت منه التصريحات وهو برنامج تفاصيل الذي يعرض على شاشة قناة صدى البلد 2 .

وعلق محمد شبانة إبن شقيق المطرب الراحل عبد الحليم حافظ، على ما قاله الفنان شريف خير الله ببرنامج «تفاصيل» حول ارتداء العندليب ملابس شبيهة للفنان محمد رمضان لو كان موجودا في الوقت الحالي.

وقال محمد شبانة، ببرنامج «تفاصيل» الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر قناة «صدى البلد 2»: شريف خير الله بيتكلم عن العندليب كأنه يعرفه أو هيعرف يعمل إيه في المستقبل الكلام ده مش مظبوط، عشان عبد الحليم ليه ذوقه ومنهجه في الحياة وليه ثقافته وشخصيته الفريدة.

محمد شبانة ومحمد رمضان

شبانة تابع في تصريحاته لبرنامج تفاصيل، أنه لا يجوز مقارنة عبد الحليم حافظ بشخص آخر، ومحمد رمضان فنان موهوب وأهديته «كرافتة» خاصة بالعندليب وقت تصويره لمسلسل حبيشة، وقبل أن يكون نجما، معقبا: محمد رمضان ميقدرش يقول كلام زي اللي قاله شريف خير الله.. شريف يمكن خانه التعبير وكل شخص بيلبس اللي بيليق عليه ومهما اتطور هيكون عبدالحليم مش حد تاني.

وأضاف شبانة: عبد الحليم كان أول واحد بيغني من خلال المايك الطويل وأول شخص يلبس البلوفر والبنطلون الجينز وتطور بشخصيته الحقيقة، يعني لما محمد رشدي عمل الأغاني الشعبية، عبد الحليم عمل أغاني شعبية رغم أنه مكانش أستاذ محمد رشدي.