التفاصيل الكاملة لابتعاد أديل عن الغناء.. هل تنوي الاعتزال؟

أعلنت المطربة العالمية أديل تفكيرها في أخذ استراحة طويلة من الغناء، بعد ختام جولتها الفنية في مدينة ميونخ.

وقالت أديل في حفلتها الأخيرة: «أنا بحاجة للراحة لقد قضيت السنوات الـ 7 الماضية في بناء حياة جديدة لنفسي، وأريد أن أعيشها الآن».

ابتعاد أديل عن الغناء

وتابعت: «أريد أن أعيش الحياة التي بنيتها وسأفتقدكم بشدة، وكنت أخطط أن تكون جولة ميونج آخر عروض ألبوم 30».

واستكملت المطربة العالمية أديل قائلة: «لكن الخطط تغيرت عندما قمت بجدولة مواعيد لاس فيغاس المؤجلة للخريف، ولكن بعد ذلك، لن أراكم لفترة طويلة للغاية وسأحملكم في قلبي طوال مدة استراحتي».

انتقادات أديل

ويشار إلى أن المغنية البريطانية أديل، تعرضت لانتقادات شرسة اتهمتها بأن لديها فوبيا من البدانة، بعد الصورة التي نشرتها لتكشف شكلها الجديد بعد خسارتها للوزن.

وفى هذا السياق، هب مدربها الشخصي السابق للدفاع عنها، موضحا الأسباب الحقيقية التي دفعتها لتغيير شكلها حيث كتب قائلا : 'بصفتي المدرب الشخصي السابق لأديل في لندن، فإنه من المحبط أن أقرأ التعليقات السلبية والاتهامات التي وجهت لها بالخوف المرضي من البدانة، أو التي تشكك في مصداقية فقدانها المذهل للوزن'.

وتابع: 'في تجربتي الشخصية بالعمل معها.. كانت دائما تسير بشروطها الخاصة وتتحرك على إيقاعها الخاص. لم تقوض أبدا موهبتها ولم تقلل من نفسها بالكشف عن جسدها أو حاولت أن تكون مثيرة. لقد سمحت لصوتها بالحديث عنها (تقديمها للناس)'.

وأكمل'عندما بدأت أنا وأديل رحلتنا معا، لم يكن الأمر يتعلق أبدا بالنحافة الفائقة. كان الأمر يتعلق بصحتها. خاصة بعد الحمل والجراحة'.

وأضاف: 'من الطبيعي أن يأتي التغيير بإحساس جديد بالذات، ورغبة في أن يكون الفرد في أفضل حالاته.. لقد تبنت عادات أفضل في الأكل، والتزمت باللياقة البدنية.. لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة أو فخرا بها'.

أديل أديل