التفاصيل الكاملة لسرقة شقة الفنان تامر عبد المنعم.. قرار عاجل ضد الخادمة

سرقة ساعات ومشغولات ذهبية قيمتها ملايين من شقة الفنان تامر عبد المنعم، تطورات جديدة تشهدها القضية وقرار عاجل من النيابة ضد الخادمة.

قررت نيابة شمال الجيزة حبس خادمة الفنان تامر عبد المنعم وشريكها 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بتهمة سرقة ساعات ومشغولات ذهبية من شقة الفنان في الدقي.

سرقة شقة الفنان تامر عبد المنعم

بدأت الأزمة ببلاغ من الفنان بشأن تعرض شقته في منطقة الدقي للسرقة يوم 1 يونيو 2024، حيث تلقى مدير مباحث الجيزة إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، مفاده تلقي مدير قطاع شمال الجيزة، العميد عمرو حجازي، بلاغًا من الفنان تامر عبد المنعم مفاده اكتشافه قيام خادمته “هبة.ر” (31 عامًا)، بسرقة مشغولات ذهبية وهم 3 خواتم منها خاتم ألماظ وهاتف محمول ماركة 'سامسونج' وساعتين يصل ثمنهما إلى مليون جنيه وسماعات 'إيربودز' من داخل شقته بعد نزولها إجازتها السنوية.

وانتقل رئيس مباحث الدقي، المقدم عمرو فاروق إلى مكان الواقعة، وتم عمل التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة، وبإجراء التحريات، وتفريغ كاميرات المراقبة، تم القبض على المتهمة، وتبين أنها وشخص آخر كونا تشكيلا عصابيًا لسرقة مشغولات ذهبية وساعات من داخل شقة الفنان تامر عبد المنعم في غيابه عن طريق عمل نسخة مفتاح، كما أن المتهمين باعا المسروقات في محلات الصاغة بمحافظة بورسعيد.

تامر عبد المنعم

أول تعليق من تامر عبد المنعم بعد سرقته

وكان قد وجه الفنان تامر عبد المنعم عبر حسابه بموقع الشكر للأجهزة الأمنية على المجهودات المبذولة في إلقاء القبض على الخادمة وشريكها على خلفية اتهامهما بسرقة شقته واستعادة المسروقات.

وكتب تامر عبد المنعم في أول تعليق منه بعد سرقته عبر حسابه: «كل الشكر والتقدير لوزير الداخلية اللواء محمود توفيق، ولمعالي النائب العام والنيابة العامة، ولمعالي المساعد اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، واللواء إيهاب خلاف رئيس قطاع شمال الجيزة، واللواء عمرو حجازي مفتش قطاع شمال الجيزة، والعقيد مصطفى خليل مفتش مباحث الدقي، والمقدم عمرو فاروق رئيس مباحث الدقي، وكافة معاونين مباحث الدقي والعميد أحمد كامل مأمور قسم الدقي، وضباط وأمناء ومعاونين وأفراد قسم الدقي، للمجهود الكبير الذي قاموا ببذله لكشف السارقين واسترجاع المسروقات وإعادة الحق لأصحابه».

تامر عبد المنعم

تامر عبد المنعم تامر عبد المنعم