التفاصيل الكاملة لطرح بنك مصر شهادات ادخار بفائدة 27%

قرر بنك مصر، أمس الخميس، طرح شهادة ادخار جديدة تحت مسمى 'طلعت حرب'، بمعدل عائد 27% سنويًا تصرف بنهاية مدة الشهادة، أو 23.5% سنويًا إذا تم صرف العائد شهريًا.

شهادة بنك مصر شهادة بنك مصر

شهادة ادخار بنك مصر

وتصدر الشهادة لمدة عام، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها، وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر من المصريين أو الأجانب.

شهادات بنك مصر الجديدة

ويمكن شراء الشهادات ابتداءً من يوم الجمعة الموافق 5 يناير 2024، من خلال الإنترنت والموبايل البنكي، أو من أي فرع من فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة، بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمانها، ويمكن استرداد الشهادة بعد مضي 6 شهور اعتبارًا من يوم العمل التالي لتاريخ شراء الشهادة.

كما قرر البنك الأهلي المصري طرح شهادات ادخار جديدة بعائد مرتفع، يبدأ من 23.5% شهريًا ويصل إلى 27% سنويًا، وذلك اعتبارا من غد الجمعة 5 يناير 2024.

شهادات ادخار البنك الأهلي

وأوضح البنك الأهلي أن شهادة الادخار الأولى بعائد 23.5% شهريًا، لمدة عام واحد، ويتم صرف العائد شهريًا. أما شهادة الادخار الثانية بعائد 27% سنويًا، لمدة عام واحد، ويتم صرف العائد سنويًا.

وبدأت اليوم الجمعة مدة الاكتتاب في الشهادات الجديدة ولم يتم تحديد موعد الانتهاء من شرائها، وتأتي هذه الخطوة من البنك الأهلي المصري في إطار جهوده لجذب مزيد من العملاء، وتوفير عوائد مجزية لهم.