التفاصيل الكاملة لـ أزمة أرملة الفنان وائل نور وطليقته أميرة العايدي .. 7سنوات من النزاع

مازالت الأزمة قائمة بين أرملة الفنان وائل نور وطليقته أميرة العايدي منذ حوالي 7 سنوات في المحاكم، لكن خرج للعلن تفاصيل جديدة في النزاع على ملكية الشقة التي عاشت فيها أرملته.

أرملة الفنان وائل نور وطليقته أميرة العايدي

قالت غادة النجار أرملة الفنان وائل نور عن أزمتها مع طليقته أميرة العايدي في تصريحات تلفزيونية لها: «بقالي 7 سنين في المحاكم، شقة أنا وولادي مستقرين فيها من ساعة ما إتجوزت وائل الله يرحمه في 2010، وخلفت منه 3 أولاد ولم يحدث أن أي شخص نازعني على الشقة'.

وتابعت: «في 2016 توفى وائل وتوجهت الفنانة أميرة العايدة معي لعمل محضر جرد تركته بالكامل وأقرت بأن الشقة هي شقة الزوجية الخاصة بي أنا ووائل وهي ملكه، ثم فوجئت في 2017 بدعوة مرفوعة منها ومن شخص متواجد خارج مصر بيدعوا إن الشقة ملكها».

أرملة الفنان وائل نور وطليقته أميرة العايدي أرملة الفنان وائل نور وطليقته أميرة العايدي

تصريحات غادة النجار أرملة وائل نور

واستكملت غادة النجار أرملة وائل نور قائلة: «وأظهرت لي صورة عقد ابتدائي ليس له صحة توقيع أو نفاذ، وهذه الشقة هي عزتني فيها وجميع فناني مصر أرسلوا لي برقيات عزاء فيها، ليه تظهري بعد وفاة الراجل وبعد ما أقريتي أمام النيابة إن الشقة ملك وائل، وكان اختلافك على السعر وأنا وضعت نصيب أولادها من الورث الشرعي لأنها طليقة وتقولي إنها شقتك».

وعاد النزاع بين الطرفين بعد التصريحات المتبادلة، بشأن دعوى الطعن المقدمة من الفنانة أميرة العايدي على عقد الشقة التي تعيش بها أرملة طليقها.

أميرة العايدي أميرة العايدي

أميرة العايدي ووائل نور أميرة العايدي ووائل نور

كيف رد تامر حسني على تصريحات طليقته بسمة بوسيل ؟

إليسا ترد بسخرية على تصريحات شيرين عبد الوهاب

قصة حسن شاكوش وزوجته من سجدة الشكر للفضيحة.. التفاصيل الكاملة لمطاردة نص الليل

التفاصيل الكاملة لأزمة ابنة محمود حميدة مع صناع فيلم هارلي: خالفوا العقد