التفاصيل الكاملة لـ القبض على سوزي الأردنية بعد سب والدها وانتشار فيديو الشارع اللي وراه

بعد القبض على البلوجر سوزي الأردنية، التي تصدرت التريند خلال الساعات الماضية بفيديو «اه في الشارع اللي وراه»، الجملة التي رددتها في أحد اللايفات على حسابها بتك توك، وذلك خلال مشادة كلامية بينها وبين والدها.

صاحبة تريند «في الشارع اللي وراه».. القصة الكاملة لضبط فتاة التيك توك «سوزي الأردنية» - الأسبوع

من هي سوزي الأردنية؟

سوزي الأردنية، هي بلوجر مصرية من مواليد عام 2005، وتسكن في منطقة المطرية أحد أحياء محافظة القاهرة، وتبلغ من العمر 19 عامًا، بدأت مشوارها على السوشيال ميديا منذ عامين عن طريق بث فيديوهات متنوعة للجمهور ومشاركتهم حياتها الشخصية، ووصلت مؤخرًا إلى 2 مليون متابع.

القبض على سوزي الأردنية

نجحت مباحث الأداب بالقاهرة في القبض على فتاة التيك توك سوزى الأردنية، بمنطقة الساحل، لتعديها على قيم المجتمع المصري.

وجاء القرار على خلفية انتشار فيديوهات على منصة التواصل الاجتماعي «تيك توك» مؤخرا، قال عنها المبلغون إنها تحتوي على مضمون مخل، ومحرض على هدم القيم الأخلاقية والفسق والفجور، والانحراف عن مسارات الأسرة، والعادات والتقاليد الشرقية.

تسجيل صوتي يكشف مفاجاة مدوية عن التيك توكر سوزي الأردنية عقب القبض عليها | صوت المسيحي الحر2024

سبب القبض على سوزي الأردنية

وبعد تداول الفيديو الذي لاقى ردود أفعال غاضبة، تقدم مجموعة من المحامين، ببلاغات إلى النائب العام ضدها، للقبض عليها لإنشائها وبثها فيديوهات اعتبرها المبلغون «خارجة عن الآداب العامة والقيم الأخلاقية للمجتمع» وتحتوي على مضمون يتعدى على القيم الأسرية بألفاظ خادشة للحياء.

جاءت تفاصيل البلاغ، ضد سوزي الأردنية، بأنه بعد أن أثارت سوزي الأردنية، ردود أفعال غاضبة من المجتمع المصري والعربي بعد فضيحة السباب والتحقير لوالدها على مواقع التواصل الاجتماعي في بث عام.

وأوضح البلاغ أنه إن كان هناك قيد على الإبلاغ على تلك الأفعال الإجرامية باعتبار السب والقذف من جرائم الشكوى طبقًا لنص المادة 3 إجراءات جنائية إلا أن ما فعلته ذلك البلوجر تعدي هذا الأمر ليصل لحد الإجرام بالمعنى الحرفي للجريمة هدم القيم الأسرية، وطالب في البلاغ بسرعة إلقاء القبض عليها، والتحقيق معها وصدور أمر بمنعها من السفر، وتقديمها للمحاكمة الجنائية.

اتهامات سوزي الأردنية

وتم اتهمها في البلاغ بهدم القيم الأسرية، لأنها نشرت بث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات غير لائقة، بعد وصلة من السب والتحقير لوالدها.

كما أنها تلفظت بألفاظ خارجة وخادشة للحياء العام، تعدت بها على مبادئ وقيم المجتمع المصرى، وأساءت استعمال وسائل التواصل الاجتماعي.

بعد القبض عليها.. 10 معلومات عن سوزي الأردنية

اعترافات سوزى الأردنية

وبعد القبض على سوزى الأردنية واجها رجال المباحث بالبلاغ والاتهامات المنسوبة إليها، واعترفت بأنها أنشأت المحتوى وافتعلت الخناقة مع والدها لكى يحصد الفيديو مشاهدات كبيرة ويصبح تريند على مواقع التواصل الاجتماعي ويحقق مكاسب مالية طائلة وتحصل هي على الأرباح.

صور سوزي الأردنية

خلاف البلوجر سوزي الأردنية مع والدها

وأوضحت سوزي خلال لقائها الشهر الماضي، مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد 2، أن تفاصيل الخلاف مع والدها جاء عند بثها أحد الفيديوهات المباشرة على السوشيال ميديا، وكانت سوزي قبل الفيديو تطلب من والدها مبلغ من المال نظير عملية جراحية لها، ولكن لم يهتم بالأمر حينها.

بعد القبض عليها.. من هى سوزى الأردنية صاحبة تريند" الشارع اللى وراه"

بث مباشر ينتهي بتركها المنزل

بعدها فتحت سوزي بث مباشر لها على صفحتها على السوشيال ميديا كعادتها، وعندما بدأت في الحديث؛ إذ بالأب يدخل الغرفة فتسأله سوزي بشكل طبيعي عن المبلغ النقدي الذي طلبته منه قبل اللايف، وفوجئت بقوله لها: أنا سلفت الفلوس لعمتك، حينها نشب جدال وخلاف بين سوزي ووالدها أثناء اللايف، ولم تلتفت سوزي لما تقوله من كلمات بذيئة لوالدها، واحتدم النقاش إلى أن انفصل البث المباشر نتيجة انقطاع الكهرباء بالمنزل حينها، بحسب رواية سوزي.

وأضافت سوزي، أنها كانت تترك مبلغ من المال مع والدها للحفاظ عليه وأنها بين الحين والآخر تقوم بأخذ جزء منه، ولكن هذه المرة لم تكن مثل المرات الماضية، حيث علقت سوزي على هذه الواقعة بقولها: «مكنتش في وعيي وقت اللايف، واللي حصل خارج إرادتي، لأني بتعصب بسرعة وبنفعل وممكن اتعب وارجع، وأنا مش محتاجة تريند، ومش هتخانق مع أبويا عشان خاطر الترند».

وتابعت: بعد الخلاف تركت المنزل واتجهت للسكن في شقتنا الثانية، وتناولت حبات كثيرة من المنوم ونمت يومين كاملين، مضيفةً: «مريت بظروف سيئة خلال الفترة الأخيرة، وبعتذر لوالدي ووالدتي على ما بدر مني، وزعلانة جدا وعمر الفلوس ما هتغيرني على أهلي».

والد سوزي يكشف تفاصيل أخرى بشأن الجدال مع ابنته

وبمواجهة والد سوزي بشأن تفاصيل ما حدث، أردف قائلًا: بنتي تعبانة وكان لازم استحملها وأخذها في حضني مهما حصل، ومن كثرة الأدوية التي تتناولها فذلك يجعلها في حالة سيئة، ومش متوقع إن سوزي تعمل اللي عملته ده تاني بعد كده.