التفاصيل الكاملة لقصة انفصال جوري بكر المزيف من أجل التريند

أثارت الفنانة الشابة جوري بكر، حالة من الجدل بعد ذكر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام انفصالها عن زوجها رغم حملها وقرب مدة زواجها التي لم تتعدى الـ 3 أشهر منذ ارتباطها، وزادت حدة الجدل بعد نفيها خبر انفصالها عن زوجها.

موقع قناة صدى البلد يقدم لكم القصة الكاملة لما حدث مع جوري بكر في التقرير التالي:

بداية القصة.. انفصال جوري بكر

فاجأت الفنانة جوري بكر، الجميع عبر خاصية القصص القصيرة بانفصالها عن زوجها رجل الأعمال بعد 3 أشهر من الزواج، وذلك عقب نجاح دورها بمسلسل جعفر العمدة ضمن موسم دراما رمضان 2023 الماضي.

حساب جوري بكر عبر صفحتها الرسمية بموقع انستجرام، جاء فيه: «وجعل بينكم مودة ورحمة.. تم الانفصال بيني وبين الراجل المحترم زوجي وبتمناله كل خير».

وتابع حساب جوري بكر : «أرجوكم مش عايزة حد يتواصل معايا في أي تفاصيل، لأني مش هرد على أي مكالمات شكرًا».

رد جوري بكر على انفصالها عن زوجها

ردت الفنانة جوري بكر على الاخبار المنتشرة حول انفصالها عن زوجها رامي محمد أحمد، حيث نفت انفصالها عن زوجها، وقالت في تصريحات تلفزيونية: واحدة مش محترمة الله اعلم مين أو واحد مش محترم، أنا فجأة مش عارفة أدخل على حسابي، وبكتب كلمة السر أكثر من مرة، وتذكرته بعد فترة.

وتابعت جوري بكر: لاقيت كل القرف دا نزل عندي، ده غير إن في رسائل وفولو لزوجي وهو مش عارف جاي له منين من بنات، وسألت حد قالولي أنه حد نزل حساب جوزي وكاتب إنه حساب طليق جوري بكر، أنا مش قادرة اتكلم واعصابي تعبانة، شكرًا جدًا لكل الناس اللي تواصلت معايا.

وأضافت: حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد أو واحدة عايزين ينتقموا مني بالطريقة القذرة دي، الأكاونت اتهكر وفي ثانية حصل كل اللي حصل، والاستاذة بسمة وهبة وضحت لا يجوز الطلاق للست الحامل، اشكركم وقدر الله وما شاء فعل، أنا جوزي رجل محترم ومعتقدش أنه يعمل معايا حاجة زي كدة، شكرًا.

موقف الجمهور من قصة انفصال جوري بكر عن زوجها

حرص عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مهاجمة الإعلامية جوري بكر بعد قصة انفصالها عن زوجها وهو ما اعتبروه أنه فبركة من الفنانة من أجل التريند، حتى لو كان على حساب حياتها الشخصية، وسخروا من تصرفاتها وخاصة بعد تصريحاتها بأن حسابها تم تهكيروه من قبل بعض الأشخاص وأنها لم تكتب شيئا حول انفصالها عن زوجها وهو ما اعتبروه كذبا منها ولا يمت للواقع والحقيقة بصلة.

من هو طليق جوري بكر بعد انفصالهما رسميا ؟

جوري بكر وشائعة الانفصال التي طاردتها لمدة ساعة.. ما علاقة بسمة وهبة بهذه الأزمة؟

جوري بكر تفجر مفاجأة بعد خبر طلاقها: أعصابي تعبانة ومنهم لله المؤذيين