التفاصيل الكاملة للقبض على عصام صاصا في الجيزة

كشف مدير أعمال عصام صاصا، التفاصيل الكاملة حول القبض مطرب المهرجانات، بتهمة دهس شخص أعلى دائري المنيب.

وقال مدير أعمال مطرب المهرجانات، إن عصام صاصا كان انتهى من عمله في إحدى الحفلات، وأثناء عودته إلى منزله، على الطريق أعلى دائري المنيب، شاهد سيارة من المتواجدين معه في حادث، 'العربية انقلبت من على الدائري'.

وأشار إلى أن عصام صاصا، هرول مسرعا نحو السيارة، للإطمنان على قائدها، 'حد من معانا ولازم يطمن عليه'، موضحا أن الأجهزة الأمنية حضرت إلى المكان، واصطحبت مطرب المهرجانات إلى قسم الشرطة، للاستماع إلى أقواله ، 'متقبضش عليه بيستمعوا لأقواله بس حول الحادث'.

وتلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا من مستشفى الهرم بوصول مصاب جراء حادث تصادم أعلى الطريق الدائري، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وبالانتقال والفحص تبين إصابة شخص نتيجة تعرضه لحادث تصادم سيارة ملاكي، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

القبض على مطرب المهرجانات

تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من إلقاء القبض على مؤدي المهرجانات الشعبي عصام صاصا، بتهمة التسبب في وفاة شخص أعلى دائري المنيب تم تحرير محضر بالواقعة وأخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

تلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،أخطار من العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب إشارة من أحد المستشفيات بوصول شخص متوفى في حادث مروري، أعلى الطريق الدائري نطاق القسم الطالبية .

وعلى الفور انتقال قوة أمنية إلى مكان الحادث وإلى المستشفى تحت إشراف العقيد سامح بدوي مفتش مباحث فرقة الطالبية والعمرانية و تبين أن المطرب عصام صاصا كان يسير بسيارته أعلى الطريق الدائري نطاق قسم شرطة الطالبية، وفي أثناء ذلك صدم شخصًا مما أسفر عن وفاته متأثرًا بجراحه بكدمات وكسور متفرقة بالجسم.

وأمر المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية بالتحفظ على مطرب المهرجانات عصام صاصا، وسيارته المتسببة في الحادث.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات.