التفاصيل الكاملة لمداخلة شريف مدكور مع أحمد موسى.. «تحديت السرطان ونزلت الشغل عشان البيوت المفتوحة».. فيديو

كتب - عمر حسن

كشف الإعلامي شريف مدكور تفاصيل إصابته بمرض سرطان القولون، وكيف أنه تفاجأ بحب الجمهور له، وتواصل عدد كبير من الفنان للاطمئنان عليه.

وقال مدكور خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسؤوليتي»، على قناة صدى البلد: «اتخضيت من محبة الناس، وكنت فاكر غير كده، ومكنتش أعرف إن الناس بتحبني بهذا الشكل، ويمكن ده سر قوتي»، متابعا: «تلقيت 3 آلاف رسالة على الواتس، لدرجة إن الموبيل هنّج»، موجها الشكر لعدد من الفنانين الذين حرصوا على الاطمئنان عليه، مثل تامر حسني، وإسعاد يونس، وأحمد حلمي، وكريم عبدالعزيز، متابعا: «أمير كرارة كلمني الساعة 8 صباحا عشان يطمن عليا».

وتابع الإعلامي شريف مدكور، قائلا: «صممت أنزل الشغل لأن الناس اللي معايا مش هتقبض، ودي بيوت ناس مفتوحة.. وأنا لولا الفريق اللي معايا مكنتش اشتغلت ونجحت»، متابعا: «ربنا يمنحني القوة، وأعطاني هدية من خلال مرضي».

وأردف مدكور قائلا: «هعمل العملية يوم 1 أو 2 رمضان، في مستشفى دار الشفاء الحكومية»، رافضا السفر إلى الخارج لتلقي العلاج، قائلا: «الكثير نصحوني بالسفر للعلاج في الخارج وأنا أرفض تماما السفر، وواثق في مستشفياتنا»، موضحا اكتشافه للمرض بعد إجرائه لفحوصات طبية اعتيادية، متابعا: «قالولي لازم نعمل العملية في أقرب وقت، لكن طلبت توفية التزاماتي الأول».

وأردف الإعلامي شريف مدكور، أنه حلق شعره في العام الماضي على الهواء تضامنا مع أطفال السرطان والآن هو واحد منهم، قائلا: «ربنا عايزني أحس بإحساسهم، عشان أدعمهم بشكل أكبر»، مشيرا إلى تلقيه رسائل دعم من أطفال السرطان.

يذكر أن الإعلامي شريف مدكور قد أعلن إصابته بسرطان القولون قبل يومين، ولقي الخبر انتشارا واسعا وتضامنا من كافة رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

https://www.youtube.com/watch?v=-C-bMrFozv4