التفاصيل الكاملة وراء تصدر شيرين عبد الوهاب تريند «جوجل» وحقيقة علاقتها بالعريس

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب، تريند مواقع التواصل الأجتماعي، بعدما قررت إحياء حفل زفاف أحد معجبينها، أحمد راشد، رغم أنها لم تظهر في أى افراح شعبية ت منذ 6 سنوات.

حيث اتفقت العروسة سراً على الأمر مع شيرين عبد الوهاب، فيما تفاجأ العريس بمجرد دخوله الحفل بوجود شيرين عبدالوهاب، وظل على مدار ساعتين يغني ويرقص معها بشكل هستيري.

وكتبت شيرين، عبر حسابها بموقع التدوينات الصغيرة «تويتر»: «مبروك لينا وأحمد.. بارك الله لكما، ربنا يسعدكم، شكرا يا لينا على حبك لأحمد اللي خلاكي تجهزي ليه المفاجأة دي، مبروك صديقي وأخويا الصغير أحمد، ربنا يديم عليك السعادة'.

وأوضحت شيرين أن العريس هو أحد محبيها، قائلة: «شكرا يا أحمد على متابعتك ليّا من سنين، مبسوطة إني كنت معاكم، فرحت بيكوا وفرحت ليكوا من كتر الحب الصادق اللي شوفتوا منكم».

يأتي إحياء شيرين لحفل الزفاف بعد مقاطعتها للأفراح منذ 6 سنوات، ومن ناحية أخرى أحيت الفنانة شيرين عبدالوهاب، قبل أيام، حفلا غنائيا ضمن فعاليات هلا فبراير بدولة الكويت.

أخر أعمال شيرين عبد الوهاب

يذكر أن آخر أغاني شيرين عبد الوهاب «وبحلفلك» التي طرحتها عبر قناتها على يوتيوب في ديسمبر الماضي، من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان محمود أنور، توزيع وميكس وماستر محمد مجدي.

شيرين عبد الوهاب تنفي عودتها لـ حسام حبيب .. واجراءات قانونية ضد مروجي الشائعات

شيرين عبدالوهاب تحاول التماسك بعد حلق شعرها: «بقيت سنجل.. واتحدى أصالة تعمل كده»