التموين: انتظام العمل بالمخابز ومحطات الوقود ومستودعات البوتاجاز

أكد مديرو المديريات بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أن غرف العمليات المركزية لم تتلقى أي شكوى حتى الآن من المواطنين حول عدم توافر الخبز أو الوقود أو اسطوانات البوتاجاز أو السلع بالأسواق.

وأكد مديرى المديريات أن المخابز تعمل بكامل طاقتها لتوفير الخبز المدعم للمواطنين على بطاقة الدعم، مشيرا إلى أن عددا من المخابز قد طلبت إجازة بالعيد ووفقا للضوابط المقررة فى هذا الشأن، لذا فإن الإجازة تمنح طبقا لاحتياجات المنطقة، على ألا تزيد عن ثلاثين فى المائة من تعداد المخابز بالحى أو المركز او المدينة.

وأضاف مديرو المديريات أنهم يسيرون حملات على المخابز ومحطات الوقود والأسواق ومستودعات الغاز، للتأكد من توافر السلع وكذلك الوقود بكل أنواعه.

من جانبهم أكد رؤساء شركات المجمعات الاستهلاكية أن المجمعات الاستهلاكية تعمل اليوم وغدا وبعد غدا، لتوفير احتياجات المواطنين من السلع . مشيرين إلى أن المخازن التابعة لهم تمد المجمعات بكل السلع سواء الجافه أو اللحوم الطازجه والمبردة.

من جانبه أكد أحمد كمال المتحدث الرسمى باسم الوزارة أن الدكتور علي المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية يتابع مع غرفة عمليات انتظام العمل، مع التأكيد على المتابعة المركزية من الوزارة لحظيا في ما يتعلق بعمل المخابز بالمحافظات وتوافر السلع بالاسواق ومحطات الوقود ويتابع أيضا مع رؤساء شركات المجمعات.

الحكومة تنفي حذف مواطنين من منظومة الدعم التمويني رغم استحقاقهم للدعم

التموين عن تسجيل «الزمالك نادي القرن الحقيقي»: ما زال قيد الدراسة

التموين: حققنا الاكتفاء الذاتي من الأرز.. ونصدر 6 ملايين طن بصل.. فيديو