التموين عن زيادة أسعار أسطوانات البوتاجاز: «ملناش علاقة والموضوع يخص البترول».. فيديو

أعلن الإعلامي أحمد موسى، عن تلقيه ردًا من وزارة التموين بشأن زيادة أسعار أسطوانات البوتاجاز، لافتا إلى أن الوزارة نفت صلتها بالأمر.

وأوضح موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد، أن وزارة التموين أعلنت أن وزارة البترول هي المسئولة عن أسعار أسطوانات البوتاجاز.

وأشار موسى، إلى أن وزارة التموين نفت مسئوليتها عن تجار أسطوانات البوتاجاز بالقرى والنجوع الذين يجوبون الشوارع لبيع الأسطوانات، وإنهم يقعون تحت مسئولية وزارة التنمية المحلية والمحافظين.

https://www.youtube.com/watch?v=Of5dH_fqPJc

حقيقة زيادة الأسعار

ومن جانبه قال قال الإعلامي أحمد موسى، إن وزيرا البترول، والتموين لم يصدرا بيانا لكشف حقيقة زيادة أسعار أسطوانات البوتاجاز أو سبب الزيادة، مردفا «مصر لديها احتياطي كبير من الغاز ولا توجد مشكلة فيه».

وتابع خلال تقديم  «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن وزارتا البترول والتموين لا تردان على الاتصالات لتوضيح حقيقة زيادة أسعار أسطوانات البوتاجاز ، معلقا «لعله خير».

وأوضح أن الرئيس عبدالفتاح السيسي تحدث وقال «أي مسئول يأخذ قرار يعرف الناس الأسباب، ويطلع يقول للرأي العام ليه هذا القرار»

وأردف الإعلامي أحمد موسى، «مش عيب لو في زيادة يا جماعة، بس قولوا للناس سبب الزيادة لأنه مش سر حربي»، مردفا «لازم توضحوا الخبر المنشور في الصحف منذ صباح اليوم، واصدروا بيانا كما يحدث مع زيادة البنزين والسولار»

وأكد خلال قناة صدى البلد، أن أسعار البترول «اتهبدت» ووصلت إلى 66 دولارًا، مشيرًا إلى أن الصين سوف تفرج عن شحنة بترول من الاحتياطي بسبب انخفاض الأسعار.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن هناك أكثر من 3400 شركة من القطاع الخاص تعمل في المشروعات القومية التي تنفذها الدولة في 27 محافظة.

«البترول»: سعر أسطوانة البوتاجاز المنزلية ثابتة لم يطرأ عليها أي زيادات

محافظ القاهرة: توافر السلع الغذائية والخبز واسطوانات البوتاجاز بكافة أحياء العاصمة

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد