«التنظيم والإدارة» يتيح نتيجة امتحان المتقدمين لمسابقة النقل.. التظلمات تبدأ اليوم

قام الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، مساء أمس بإتاحة الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني الذي عقده الجهاز للمتقدمين في مسابقات شغل وظائف بالهيئة العامة لتخطيط مشروعات النقل.

امتحان المتقدمين لمسابقة النقل

ويمكن للممتحنين الاستعلام عن موقفهم عبر بوابة الوظائف الحكومية على الرابط هنا، كما يتيح الجهاز التظلم من النتيجة بدءا من اليوم الموافق ٢٤ أكتوبر الجاري ولمدة أسبوعين.

وكان الجهاز قد أعلن خلال شهر يوليو الماضي عن مسابقة لشغل عدد من الوظائف بالهيئة العامة لتخطيط مشروعات النقل.

كما قام الجهاز أيضا بإتاحة الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الإلكتروني الذي يعقده الجهاز؛ لشغل 100 وظيفة مهندس بالهيئة العامة للطرق والكباري، وذلك في تخصصات (كهرباء، مدني وإلكترونيات) بالمستوى الوظيفي الثالث ج .

ولشغل وظائف بالهيئة العامة للنقل النهري، أتاح الجهاز الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الإلكتروني الذي يعقده للمتقدمين في مسابقة تعيين عدد (102) فني بالتخصصات الآتية (تشغيل، ميكانيكا، كهرباء وإنشاءات مدنية) بالمستوى الوظيفي الرابع (ب)، وتعيين عدد (47) في وظيفة مهندس بالتخصصات (ميكانيكا، كهرباء، مدني وبناء السفن) بالمستوى الوظيفي الثالث (ج).

ويمكن للمتقدمين الاستعلام عن موقفهم عبر بوابة الوظائف الحكومية على الرابط هنا، ومن المقرر أن تعقد امتحانات المتقدمين لشغل وظائف بالهيئة العامة لتخطيط مشروعات النقل يوم 21 أكتوبر.. بينما تعقد امتحانات المتقدمين لشغل وظائف بالهيئة العامة للطرق والكباري في الفترة من 22 حتى 24 أكتوبر الجاري، ثم تعقد امتحانات المتقدمين لشغل وظائف بالهيئة العامة للنقل النهري في الفترة من 24 حتى 28 أكتوبر أيضا، وتجرى الامتحانات بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز.