التنمية المحلية تكشف موعد المقابلات والامتحانات للمتقدمين لشغل 19 وظيفة 

أكدت وزارة التنمية المحلية، أن الإعلان رقم 2 لسنة 2023 للتعاقد الوظيفي على 19 وظيفة في عدد من التخصصات والذي تم الإعلان عنه منذ فترة سيتم خلال الأيام المقبلة البدء في المقابلات والامتحانات للمتقدمين.

شروط وظائف التنمية المحلية

وأشارت وزارة التنمية المحلية، إلى أنه لم يرد ضمن شروط الإعلان أو المستندات المطلوبة وجوب سداد أية مبالغ مالية تتعلق بهذا الإعلان نهائيا.

وأضافت وزارة التنمية المحلية أنه تم التنبيه عبر موقعها الرسمي بالتأكيد على أن شروط الإعلان لم يتضمن أي مطالبات مالية من المتقدمين وبوجوب التعامل مع رقم التليفون الوارد بالإعلان فقط في شأن الاستفسارات المتعلقة به وبعدم مسئولية الوزارة عن أية اتصالات ترد من أرقام أخرى، مؤكدة أنها ستتخذ الإجراءات القانونية تجاه أي وقائع من هذا النوع.

وأعلنت وزارة التنمية المحلية، في وقت سابق عن حاجتها لشغل 19 من الوظائف التخصصية عن طريق التعاقد بديوان عام الوزارة وفقا لقرار وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري رقم (125) لسنة 2018 بنظام التعاقد الوظيفي.

وأوضحت الوزارة أن المسميات الوظيفية للوظائف الخالية بوزارة التنمية المحلية هي: 5 أخصائي تشغيل حاسب آلي و5 مهندس ميكانيكي – مدني – عمارة، و4 أخصائي تخطيط عمراني و5 باحث قانوني.

التنمية المحلية تكشف عقوبة مخالفة التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة

التنمية المحلية: استضافة مصر للمنتدى الحضري العالمي فرصة لتقديم تجربتها الرائدة

التنمية المحلية: محاسبة كل من يستغل المواطن ويتجاوز التعريفة الجديدة