التنمية المحلية تستجيب للإعلامية عزة مصطفى وتعد بحل مشكلة مريض بالكبد ودوالي المريء.. فيديو

قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن الوزارة ستتواصل مع الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية؛ من أجل الاستجابة لحل مشكلة عم عبد الفتاح.

تفاصيل الحالة الصحية لـ عم عبد الفتاح

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج «صالة التحرير»؛ استجابة لمناشدة الإعلامية عزة مصطفى؛ بعدما كشفت تفاصيل الحالة الصحية لـ عبد الفتاح إمام، الذي يعاني من عدة أمراض ولا يستطيع تحمل نفقات العلاج.

وقالت عزة مصطفى، خلال تقديم برنامج «صالة التحرير» عبر قناة «صدى البلد»، إن عم عبد الفتاح يعاني من دوالي المريء، وكبد وصفرة نتيجة بلهارسيا أصيب بها خلال مرحلة الطفولة.

انسداد في البول

وأضافت الإعلامية عزة مصطفى، أن عم عبد الفتاح يعاني من انسداد في مجرى البول؛ مما يُسبب له مشاكل صحية كبيرة؛ كما أن حالته المادية صعبة، ويحتاج نحو 8 آلاف جنيه من أجل الإنفاق على العلاج.

من جانبه، قال عم عبد الفتاح إمام، إنه كان يعمل صنايعي مخبوزات في القاهرة، وشعر بوجود ألم في بطنه؛ دخل بعدها في غيبوبة استمرت 15 يومًا، وعاد بعدها إلى منزله في الدقهلية.

تكاليف العلاج

وأوضح أنه دخل في مرحلة علاج تحتاج 1000 جنيه شهريًا، وعملية جراحية تكلفتها 10 آلاف جنيه، مشيرًا إلى أنه يتمنى توفير سكن له يجمعه بأولاده المشردين عند أعمامهم، ومصدر رزق ينفق منه على نفسه وعائلته والعلاج.

https://www.youtube.com/watch?v=J-1iMbcn5u4

عزة مصطفى تطالب بعلاج مريض يعاني من دوالي المريء وكبد وانسداد في مجرى البول .. فيديو    

عزة مصطفى: صورة «طفل السطح» في الهند مش مصر وكله بينقط بطريقته.. فيديو