التوصيلة الأخيرة.. شجاعة سائق توك توك تتسبب في إنهاء حياته على يد مسجلين بشبين القناطر

استقل الشاب العشريني التوك توك الخاصة به كعادته اليومية، وخرج من منزله بمنطقة شبين القناطر، لجلب قوت يومه، ولم يعلم مايخبئ القدر له، أوقفه شابان بغرض توصيلهما، استجاب الشاب لهما وأثناء التوصيلة كان القدر على موعد معه.

أخرج أحد الشابان من بين طيات ملابسه فرد خرطوش، وقام بتهديد السائق لترك التوك توك، ولكن الشاب كان لهم بالمرصاد ولم يستجيب لهما، وأثناء ذلك أطلقوا عليه عيار من الخرطوش فسقط أرضا.

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة شبين القناطر بمديرية أمن القليوبية بالعثور على جثة (سائق مركبة "توك توك") بدائرة المركز.

أسفرت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام عن أن وراء ارتكاب الواقعة (عاطل وعامل "لهما معلومات جنائية"- مقيمان بدائرة المركز).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما.. وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وقررا بعقدهما العزم على الاستيلاء على مركبة "التوك توك" كرهاً عن قائدها، وفى سبيل ذلك قاما بإستيقاف المجنى عليه بدعوى توصيلهما ولدى وصولهم لمحل العثور أشهر كل منهما سلاح نارى "فرد محلى" كان بحوزته تجاه المجنى عليه وقاما بتهديده وطلبا منه ترك مركبة "التوك توك" فقاومهما فأطلق أحدهما عيار نارى تجاهه فأحدث إصابته التى أودت بحياته ولاذا بالهرب، وأرشدا المتهمان عن السلاحين المستخدمين.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.