التيشرت بـ30 جنيها .. أكثر من 80% تخفيضات بمعرض أهلًا مدارس بمنتصف سبتمبر

يستعد معرض الغرفة التجارية بالقاهرة، تحت عنوان «أهلًا مدارس» يوم الخميس الموافق 14 سبتمبر المقبل رسميًا افتتاحه من قبل رئيس الوزراء والوزراء، على أن يتم استقبال الجمهور في اليوم التالي الجمعة الموافق 15 سبتمبر 2023 من نفس الشهر.

وقالت سماح هيكل عضو مجلس إدارة شعبة الملابس بالغرفة التجارية بمحافظة القاهرة، أنه سيتم إقامة معارض «أهلا مدارس» بقاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض.

سماح هيكل سماح هيكل

30 % تخفيضات بمعرض أهلا مدارس

وأضافت هيكل، في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»، إن التخفيضات بمعرض «أهلا مدارس» تصل إلى 30% على ملابس المدارس مقارنة بالأسواق الخارجية، كما توقعت الأقبال الشديد من الجمهور خلال أول أيام الافتتاح خاصة لتزامنه مع الأوكازيون الصيفي 2023.

تخفيضات على ملابس الشباب الجامعي

وأكدت عضو مجلس إدارة شعبة الملابس، أن التخفيضات على ملابس الشباب الجامعي تصل إلى أكثر من 80 % مقابل الأسعار الخارجية، حيث يبدأ سعر التيشيرت 30 جنيهًا، والقميص من 75 جنيها، وبلغ سعر البنطلون الجينز نحو 100 جنيها، ويبدأ «السويت شيرت» من 75 جنيها.

أسعار الملابس الحريمي

وأكملت أن الملابس الحريمي سجلت أسعار منخفضة حيث يبدأ سعر البنطلون الحريمي من 100 وحتى 150 جنيها، كما يبدأ سعر الجاكت 150 جنيها، وبدأت سعر الجيبة من 60 جنيها، والقميص من 50 جنيها، يشارك إيضا في المعرض شركات ملابس الأطفال.

وأكدت أن غرفة التجارية بمحافظة القاهرة متحملة تكاليف المعرض بالكامل دون العبء على الشركات، وتوفير مساحات مجهزة مجانية للشركات المشاركة بدون مقابل مادي.