الجاني ليس غريب.. التفاصيل الكاملة لـ جريمة «القاصر المكبلة» بأكتوبر

شهدت منطقة السادس من أكتوبر في محافظة الجيزة، حالة من الذعر بين الأهالي، حيث تم العثور على جثمان فتاة مُكبلة الأيدي عُثر عليها أمام كمبوند شهير في الحي الإيطالي بـ 6 أكتوبر، من قبل أجهزة الأمن، ما أثار رعب الأهالي في ظل غموض الحادث.

أمكن التوصل بعد 24 ساعة من البحث والتحري، في جريمة الحي الايطالي التي عثر فيها على جثمان فتاة قاصر مكبلة بالحبال وجسدها مشوه نتيجة تعذيب، إلى أن الجاني على معرفة بالمجني عليها.

وسع فريق البحث بقيادة اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، دائرة البحث وفحص كاميرات المراقبة في الحي الايطالي بالكامل والطريق المؤدي إليه، علهم يتوصلون إلى خيط يقودهم للجاني والدافع وراء ارتكاب الجريمة.

وأجرى رجال المباحث، التحريات وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة؛ للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وبمعاينة مسرح الواقعة اتضح أن الفتاة قاصر لم تكمل عامها الـ15، وبدا على جسدها آثار تعذيب وتم إخطار النيابة العامة، طلبت تحريات أجهزة الأمن الكشف عن هوية الفتاة وفحص بلاغات التغيب، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة.

وطلبت النيابة نقل الجثمان تحت تصرفها إلى مشرحة المستشفى، حيث تخضع لإجراءات الصفة التشريحية للوقوف على أسباب الوفاة وكيفية حدوثها وتوقيته والتحفظ على كاميرات المراقبة وفحصها بالإضافة إلى سؤال بعض الأشخاص ومن عثروا على الجثة.