الجماهير تزين استاد برج العرب لمؤازرة مصر أمام الجابون.. صور

شهد استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، حضور جماهيري مكثف لمؤازرة منتخب مصر أمام الجابون، في مباراة الجولة الأخيرة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

ويحضر 5 آلاف مشجع لمباراة اليوم، التي سيختتم فيها منتخبنا الوطني مشواره بتصفيات كأس العالم، حيث تعد هذه المباراة احتفالية للفراعنة، بعدما ضمن منتخب مصر تأهله إلى المرحلة الأخيرة بالتصفيات.

يلتقي منتخب مصر مع نظيره الجابوني، اليوم الثلاثاء، في ختام المرحلة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ويدخل منتخب مصر اللقاء محتلا صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة، حيث ضمن التأهل إلى المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم أفريقيا، فيما يحل المنتخب الجابوني في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

ويشهد جدول ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2022، اختلال الفراعنة المركز الأول برصيد،11 نقطة، بينما يحتل منتخب الجابون المركز الثاني برصيد 7 نقاط، غي المركز الثالث يأتي منتخب ليبيا برصيد 6 نقاط، ويحتل منتخب أنجولا المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، والرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة مساء بتوقيت أبوظبي.

وتنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

التاريخ يرجح كفة منتخب مصر أمام الجابون

منتخب مصر بزيه الأساسي أمام الجابون بتصفيات المونديال