الجمهور يطالب روجينا الانتقام من لوسي في مسلسل «انحراف»

شهدت الحلقة 11 من مسلسل «انحراف»، بطولة النجمة روجينا، حالة من الجدل من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما أعاد المسلسل للأذهان المذبحة الشهيرة إعلاميا بمذبحة المرج.

وطالب رواد السوشيال ميديا، من روجينا الانتقام من لوسي، وكان من أبرز التعليقات :« في انتظار نهائية الست فوزية، حور أمام قضية جديدة ياترى مين حيروح بستين داهية، فوزية القوية او زوجها الدبور».

وترجع تفاصيل القصة إلى أن المسلسل عرض خلال أحداث الحلقات الماضية، قيام فوزية '، بالاشتراك مع زوجها دبور'يجسده رامي الطمباري'، بتعذيب هدير 'تجسدها الفنانة نانسي صلاح'، وإجبارها على قتل أطفالها بيدها في منزلها وتصويرها، مما أثار الحدل العديد حول واقعة مشابه في الحقيقة وهي حادثة مشهورة بمذبحة المرج.

كشفت أحداث الحلقة الـ11 من مسلسل «انحراف» عن تشابه الأحداث مع مذبحة المرج، المشهورة إعلاميا بهذا الأسم، وقررت النجمة روجينا تقديم معالجة درامية لقضايا القتل الأسرية.

أحداث الحلقة الـ 11 من مسلسل انحراف

قررت روجينا البحث عن الحقيقة والذهاب للمنطقة الشعبية التي تم العثور عليها فيها، خاصة بعدما كانت تردد اسم «السندباد» في كلامها، وعندما ذهبت حور مع عبير “تجسدها ويزو” إلي هذه المنطقة، وجدت السندباد أسم قهوة في هذا المنطقة.

كما قابلت حور مستأجر قهوة سندباد التي تمتلكها فوزية «لوسي»، وحكي ليها تفاصيل ما حدث هو أن هدير «نانسي صلاح»، كانت متزوج من دبور «رامي الطمباري»، وأنجبت منه ولد وبنت، ولكن فجأة اختفت، واتهمتها فوزية ضرتها بسرقتها، وإنها أخذت معها أطفالها، وبعدها قررت حور سؤال أحد جيرانها عنها وبالفعل تحدث مع أحد جيرانها.

مسلسل «انحراف» من بطولة روجينا، لوسي، و سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، و محمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

الحلقة 11 من مسلسل انحراف.. روجينا تناقش قضايا القتل الأسرية

روجينا تقتل عبد العزيز مخيون بهذه الطريقة الحلقة الحلقة التاسعة من «انحراف»