الجنايات تقضي بإعدام قاتلة والدتها ببور سعيد.. ومحاولات والدها لإنقاذها لم تنجح

قضت محكمة جنايات بور سعيد، برئاسة المستشار السيد عبد العزيز، بإعدام نورهان خليل، المتهمة بإنهاء حياة والدتها بمساعدة آخر قاصر.

ولم تسفر محاولات والد المتهمة لتخفيف الحكم الموقع عليها، عن إقناع المحكمة بالعدول عن تثبيت حكم الإعدام عليها، حيث أعنلت محاميتها هايدي الفضالي، صباح اليوم أنها قدمت لـ محكمة الجنايات طلباً محرراً من والد المتهمة بالتنازل عن الحق المدني في القضية، مستهدفين تخفيف حكم الإعدام الصادر بحقها.

وقال والد المتهمة في تصريحات للمراسلين الصحفيين: «قررت التنازل عن حقي في الدعوى، كفاية خسرت مراتي، مش عايز أخسر بنتي كمان».

كانت المحكمة قررت خلال الجلسة الماضية إحالة أوراق المتهمة بقتل والدتها بمساعدة عشيقها في بورسعيد إلى مفتي الجمهورية، تمهيداً لأعدامها.

وكان المستشار النائب العام قد أمر بإحالة فتاة إلى محكمة الجنايات، وإحالة طفل متهم لم يتجاوز سنة 15 عاما، إلى محكمة الطفل المختصة، لاتهامهما بارتكاب جريمة قتل والدة المتهمة عمدًا مع سبق الإصرار، وقضت محكمة جنايات بورسعيد، بإحالة أوراق قضية الطالبة المتهمة بقتل والدتها بالتعاون مع الطفل إلى فضيلة المفتي وتحديد جلسة السبت للنطق بالحكم، وفي نفس السباق، قضت محكمة جنايات الأحداث بمعاقبة الطفل بإيداعه مؤسسة عقابية 'دور رعاية' بمحافظة القاهرة.

تفاصيل جلسة محاكمة الطفل عشيق قاتلة والدتها.. ومحامي المتهم: الابنة هي المتهمة الأساسية

إيداع عشيق قاتلة والدتها ببورسعيد بإحدى المؤسسات العقابية التابعة لدور الرعاية

سبب غياب العشيق.. 5 مشاهد من محاكمة المتهمة بإنهاء حياة والدتها ببور سعيد (صور خاصة)

النيابة العامة عن المتهمة بقتل والدتها في بورسعيد: «أعدموها .. فلا تأخذكم بها رحمة»

قاتلة أمها في بورسعيد.. 5 مشاهد من الجريمة: بداية الخيط ملابس الطفل المتهم